السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خلال الـ 5 أشهر الأخيرة.. 6 جرائم قتل واغتصاب هزت الرأى العام

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:46 ص
أرشيفية
أرشيفية
محمد نوح
طباعة

تزايدت خلال الفترة الماضية، الجرائم التي هزَّت الرأي العام، بدءا من طبيب الزقازيق، ومرور بقضية طفل المرور حتى العثور على جثة طفل قتلته والدته بالقليوبية.

وفي السطور التالية، يرصد "الرئيس نيوز أبرز تلك الجرائم، التي أثارت الرأي العام، خلال النصف الثاني من عام 2020

 

5 نوفمبر .. طبيب الزقازيق

فى 5 نوفمبر الجارى، ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية القبض على طبيب معيد كلية طب الزقازيق، تحرش بفتاة بعد أن وصلت جرأته لممارسة العادة السرية أمامها، لتصرخ الفتاة مستنجدة بالسائق والركاب، الذين أمسكوا بالمتحرش، وتسليمه للشرطة.

ودلت التحريات أن المجني عليها، 20 عاما، طالبة فى كلية الطب جامعة الزقازيق، وهى الكلية نفسها التى يدرس بها المتهم بالتحرش، وأثبتت التحقيقات أن الفتاة استقلت الميكروباص، وعند تعرضها للتحرش تصدت له، مما دفع السائق إلى التدخل بهدف الحفاظ عليها، واعتدى على المتحرش بالضرب، وأمرت النيابة العامة، بتحريز ملابس المعيد فى طب الزقازيق، وإرسالها إلى الطب الشرعى لفحص السائل المنوى وإعداد تقرير مفصل، وموافاة النيابة بنتائجه، كما قررت النيابة حبسه 4  أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمتى التحرش والفعل الفاضح العلنى فى مكان عام.


31 أكتوبر .. ضبط طفل المرور 

تلقى قسم شرطة البساتين بالقاهرة، والدة طفل قاد سيارة وصدم رجل مرور بمنطقة المعادى، وذكرت التحقيقات أن  السيدة حضرت بصحبة نجلها لتسليمه.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بـ الإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوى أمر بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

وأمر المستشار النائب العام، بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فر بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة، الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

 

27 أكتوبر .. موت طفل من الجوع

تجرد زوجين من كل مشاعر الإنسانية، وتركا طفل رضيع 9 أيام بدون طعام حتى مات جوعا فى القليوبية، وكشفت التحقيقات، أن الزوجين تركا طفلهما الرضيع 9 أيام وحيدا داخل الشقة دون إطعام حتى مات من الجوع، وأن الزوجين وصلت الخلافات بينهما لحد العناد.

وأكدت الزوجة فى أقوالها أن زوجها دائم التعدى عليها بالضرب والتقليل مما تقوم به، وكذلك أكد الزوج أن زوجته دائمة الطلبات، ودائمة الشكوى من العيشة معه.

ووصل العناد بينهما لدرجة دفعت الزوجة إلى ترك منزل الزوجية واصطحبت معها ابنها الأكبر "مروان" مدعية أنها ستحضر بعض طلبات المنزل إلا أنها توجهت لمنزل أسرتها، وتركت الرضيع لزوجها إلا أن الزوج توجه هو الىخر لعمله الذى يمكث به لمدة أسبوع، وتركا الطفل وحيدا بالمنزل، لمدة تخطت الأسبوع دون طعام ليلقى ربه جوعا.


26 أكتوبر الماضى .. قتل زوجته وابنتيه فى سوهاج

تلقت النيابة العامة إخطارا بقتل عاطل  لزوجته وابنتيه، عقب علمه بقتل زوجته طفلة مُبلغ بغيابها يوم 22 من ذات الشهر، فانتقلت "النيابة العامة" إلى مسرح الحادث لمعاينته، فتبينت وجود جثمان الطفلة المبلغ بتغيبها داخل خزان للصرف الصحي بالعقار محل الحادث، كما تبينت بإحدى غرف العقار ثلاث جثث لسيدة بجواره ظرف فارغ لعيار نارى، وأسفل المرتبة الملقى عليه مقذوفان من ذات العيار، وبالجثمان إصابات دخول وخروج عيارين ناريين، بينما تبينت الجثمانين الآخرين لفتاتين بهما إصابات متعددة وبجوار إحداهما سلاح أبيض "ساطور" به آثار تشبه الدماء.

وأقر المتهم في التحقيقات بقتله زوجته وابنتيه بعدما أقرت زوجته له بخطفها وقتلها الطفلة المبلغ بتغيبها وإخفائها جثمانها بخزان الصرف الصحي بالعقار مسكنهم لمطالبة والدتها منها مبلغًا تدين لها به، فقتلها لذلك بالسلاح الناري الذي أرشد عنه ثم قتل ابنتيه بالماسورة والساطور المعثور عليهما لاشتراكهما مع والدتهما في خطف وقتل الطفلة المذكورة، وخشية انتقام ذوى الطفلة من ذويه على حد قوله، وفر هاربًا حتى أبلغ شقيقه بارتكاب الواقعة طالبًا منه إبلاغ الشرطة بها. 


 24 أكتوبر .. اغتصاب زوجة أمام زوجها فى المقابر

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من شاب بتعرض زوجته للاغتصاب تحت تهديد الأسلحة البيضاء من 4 أشخاص مجهولين داخل منطقة المقابر، وبالفحص تبين أن المجنى عليها، 25 سنة، وزوجها 28 سنة، دخلا مقابر الإسماعيلية، لمحاولة البحث عن دراجة نارية  ملك الزوج، الذي يعمل في تجميع الكرتون والمخلفات، وأثناء  خرج عليهم وأشهروا الأسلحة البيضاء لإرهابهم.

وأثبتت التحريات  أن 3 متهمين قاموا بشل حركة الزوج المجني عليه وربطه في شجرة، بينما قام المتهم الرئيسي والمسجل خطر بـ37 قضية متنوعة، وتحت تهديد السلاح الأبيض، بإدخال الزوجة المجنى عليها إلى مقبرة واغتصابها أمام زوجها.


أم تقدم ابنتها لدجال

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، إخطارا بتحرير مواطن مواطن محضرا يتهم طليقته، باصطحاب نجلته التي تعيش معها؛ وقدمتها للدجال "المتهم" الذي يقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة جنسيًا، بدعوى تسخير الجان له، زعمًا منها بأن الدجال هو من تمكن من تطليقها بعد مواقعتها وألقت الشرطة القبض على الدجال.

 

 

 

 

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads