السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أمين «الأولمبية»: مرتضي منصور لم يعد له وجود داخل الزمالك

الرئيس نيوز

أكد شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، أن رئيس نادي الزمالك أصبح لا وجود له داخل القلعة البيضاء.

وقال شريف العريان، لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "اللجنة الأولمبية تراجع قرارات كل الاتحادات، ومن لهم حقوق الحضور في الجمعيات العمومية، ويتم مراجعة كافة الأمور، لتحديد الحاضرين".

وأضاف: "تم إيقاف رئيس نادي الزمالك، بناء على تحقيقات تمت، وتم إبلاغ الاتحادات الرياضية، وكلهم اتخذوا القرارات، كما أبلغنا وزارة الشباب والرياضة، ونادي الزمالك".

وواصل:" أي ورقة تخرج بتوقيع مرتضى منصور لن يتم اعتمادها، ونادي الزمالك ليس طرفًا في الأزمة مطلقًا".

وفي حالة عدم دعوة نادي الزمالك لانتخابات جديدة، قال:" مجلس الزمالك مثل أي هيئة رياضية، بعد الأولمبياد في 2021، لابد من الدعوة إلى عقد جمعية عمومية، وفي أول جمعية عمومية قادمة يتم الانتخاب على المقاعد الشاغرة".

وحول السؤال المطروح من جماهير الزمالك: "ليه في الوقت دا بالذات؟"، علق العريان: "لو قدمت على قضية والقاضي جاء ليحكم فيه، هل سيتم تأجيل الحكم لأمور آخرى، القضية آخدت مجراها وتم صدور الحكم من جانب لجنة التسوية.. أي قضية يصدر الحكم في وقتها الطبيعي، ونادي الزمالك قام بعمل مذكرة ضد النادي الأهلي، وتم تحويلها إلى لجنة القيم، ثم ذهبت إلى نفس المحقق، وتم توجيه الدعوة إلى الشاكي للاستماع إلى أقواله".

وأكمل: "الزمالك من حقه الاستئناف على بطلان اللائحة، ولكن حاليا بالنسبة للجنة الأولمبية، فأن رئيس نادي الزمالك لا وجود له ولا يمارس أي دور رياضي مع أي جهة رياضية آخرى.. لا يوجد أي اسئتناف على قرار إيقاف مرتضى منصور، رئيس الزمالك أصبح لا وجود له، وأول جمعية عمومية سيتم إقامة انتخابات على المقاعد الشاغرة".

وأتم: "انتخابات الزمالك بالكامل موعدها بعد الدورة الاولمبية 2021، وسواء أقيمت أو لم تقم البطولة يتم إجراء انتخابات للأندية".