الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو| مصري يحطم 56 سيارة فى روما من دون أسباب.. والشرطة تعتقله

الرئيس نيوز

قالت صحيفة "لا بوث دى بولثاندو" الإيطالية أن رجل مصرى يبلغ من العمر 45 عاما تسبب فى خسائر بالالاف بعد أن قام بتدمير 56 سيارة فى شارع فيا دى كولى البانى بروما، وذلك من خلال "ماسورة حديدية".





وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الإيطالية تلقت عشرات المكالمات من سكان الشارع الذى شهد هذه الواقعة الغريبة، والذين سمعوا صوت الزجاج وأكدوا مشاهدتهم الرجل وهو يقوم بتدمير السيارات.

وأوضحت الصحيفة أن بعض السكان حاولة تهدأته أو معرفة السبب الرئيسى لغضبه، إلا أن جميع المحاولات فشلت حتى جاءت الشرطة واعتقلت،ه وتم اتهامه بإلحاق ضرر جسيم، وتهديدات كبيرة للسكان.

من ناحية أخرى، بدأت إيطاليا حظر تجول جديد بسبب انتشار فيروس كورونا، تتخذ إيطاليا إجراءات وقائية جديدة لاحتواء فيروس كورونا، حيث فرضت حظر تجول فى الساعة السادسة مساءا، وإغلاق مراكز التسوق فى عطلات نهاية الأسبوع، ومنع التنقل بين المناطق إلا لأسباب مبررة، وذلك فى مرسوم حكومى جديد نظرا للانتشار السريع للوباء فى البلاد.

وأشارت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية إلى أن وزير الصحة الإيطالى، روبرتو سبيرانزا، حدد 48 ساعة لتشديد القواعد استعدادا لحبس جديد، على الرغم من أنه ليس من المتوقع أن يستمر الاغلاق طويلا كما شهدته البلاد فى مارس، إلا أن الاغلاق والحبس هو الحل الوحيد لإيقاف منحنى الوباء الذى آخذ فى التصاعد، وقال سبيرانزا "أكثر ما يقلقنى هو البيانات المطلقة، التى تظهر منحنى مرعب".