الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد القبض على «طفل المرور» للمرة الثانية.. طبيب نفسي: «ضحية أهله»

الرئيس نيوز

 

لا تزال قضية «طفل المرور» الذي اعتدى على شرطى مرور، تثير الجدل، خاصة بعد القبض عليه للمرة الثانية اليوم، وذلك بسبب نشرفيديو فور إخلاء سبيله في المرة الأولى، يقول فيه: "مش إحنا اللي نتحبس واحنا مش زيكو". 

ويقول الدكتور جمال فرويز، الطبيب النفسي، لـ"الرئيس نيوز": "طفل المرور شخصية سيكوباتيه ولديه اضطراب فى التواصل مع المجتمع.. لكنه ضحية أهله وضحية تربية أسرته.. ومن الواضح عدم التواصل بينه وبين أهله والدليل على ذلك فى نفس يوم إخلاء سبيله قام بعمل فيديو جديد يسب الناس من خلاله".

وأضاف فرويز: "هذا الطفل محتاج إلى المتابعة الجيدة والاحتضان ومعرفة من يصاحب لان من الواضح أنه فى وسط مجموعة كبيرة من أصدقاء السوء لأن عياره فلت".

وكان مصدر أمني قد كشف أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على طفل المرور، صاحب واقعة التعدي على أمين شرطة بالمرور، والشروع في دهسه، بسبب فيديو جديد؛ نشره عقب إخلاء سبيله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أن الشرطة ألقت القبض على الطفل وأربعة من أصدقائه، بسبب إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر فيديو رفقة عدد من أصدقائه يتحدث فيه بطريقة تنمر وعنف، مما دفع النيابة إلى إصدار قرار بضبطه للحفاظ على حق المجتمع.