الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصرع وإصابة 17 شخصا.. لقطات صادمة للحظة تصادم 3 سيارات في البدرشين (فيديو)

الرئيس نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق المريوطية بمنطقة البدرشين جنوب الجيزة، ما اسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بقرية أبو صير بدائرة مركز شرطة البدرشين، بين سيارة ميكروباص وأخرى سوزوكي فان تقل مجموعة من الأطفال وثالثة نقل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسوزوكي وأخرى نقل مما أسفر عن مصرع محمد عمر فتحي 9 سنوات، أمل صابر 45 سنة إضافة إلى سائق السيارة السوزوكي، تم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 آخرين وهم: شروق شريف عبد الفتاح 9 سنوات، محمود عثمان صادق 38 سنة، ناجي عباس محمد 72 سنة، عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن 43 سنة، عزيزة عبد الكريم 20 سنة، رامي محمود محمد 35 سنة وطفل مجهول الهوية يبلغ من العمر 9 سنوات، حمزة سيد صبري 10 سنوات وشقيقه "بلال" 6 سنوات، عبد الله عادل صبري 8 سنوات، سمير السيد أبو سريع 44 سنة، محمد زغلول 32 سنة، مدحت فارس محمد 43 سنة وماجد عبد الله عزب 60 سنة.

وتبين بالفحص أن السيارة السوزوكي كانت تقل عددا من الأطفال في طريقهم إلى معهد أزهري بالبدرشين، وتمكن الرائد محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين والقوة المرافقة له من ضبط سائقي الميكروباص والسيارة النقل.