الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدحت بركات في لقاء تلفزيوني: تشكيل قائمة مغلقة بـ11 شهر فقط بدون تحالفات

مدحت بركات
مدحت بركات

قال مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن مصر والحكومة في الوقت الراهن يواجه إرثا ثقيلا جدا من فساد الأنظمة السابقة، موضحا أن النظام السابق قتل الحياة الحزبية بكل صورها والسيسي منحها وأعطاها قبلة الحياة.

وأكد  بركات خلال حواره في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد على، أن الحزب دخل الحياة الحزبية من بوابة المواطن المصري البسيط ، الذي استطاع الحزب أن يصل إليه ويستمع لمشكلاته ويحلها أيضا.

وفي سياق منفصل قال الإعلامي سيد علي في برنامج ”حضرة المواطن” الذي يقدمه على شاشة قناة الحدث اليوم: "ما حققه ”أبناء مصر” انجاز بكل المقاييس"

وأشار رئيس الحزب المهندس مدحت أن حب المواطنين وتجاوبهم مع جهود الحزب في الشارع كان الدافع وراء تكوين قائمة حزبية مستقلة وخاصة بالحزب لخوض انتخابات مجلس النواب، وفي خلال حواره التلفزيوني أكد بركات أن حزب أبناء مصر، يحاول تغيير الواقع وأن فكرة إنشاء الحزب  ورسالته في الأساس هي إعادة بناء الوطن من جديد، لافتا أن مصر مهد الحضارة والعلوم وأقدم شعوب الأرض، مؤكدا أن انتشار الفساد في الأنظمة السابقة ساهم في تخلف البلاد.

دار الحوار بشكل ملئ بالغرابة من قبل مقدم البرنامج "سيد علي" نظرا لما حققه الحزب من نجاحات متتالة في وقت قليل للغاية، وأوضح بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم لأنه نور العقل، وأن المواطن هو المبتغي من وراء جميع هذه الأهداف.

7 معلومات عن مدحت بركات.. تعرف على أبرز نقاط محطات كفاحه على الساحه