الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

مذيع تركى يتطاول على الرسول: «لو أسس حزبا لن يحصد أصوات أردوغان» (فيديو)

الرئيس نيوز

في الوقت الذي سعى فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى استغلال الأزمة الأخيرة التى اندلعت في أعقاب تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتى هاجم فيها الإسلام، من أجل تحقيق مكاسب شخصية، يغض الطرف عن الإساءات التى تحدث في بدلاه حتى لو طالت شخص النبي محمد عليه السلام.


أردوغان يحرض على استغلال كافة الأزمات في الدول الأخرى من أجل مصالحه الشخصية، في محاولة منه لإنقاذ بلاده من الانهيار بعد الحملة الشعبية الكبرى لمقاطعة المنتجات التركية، وهو ما حدث في الوقت الحالي، واستغل أردوغان الوضع ضد فرنسا، زاعما الدفاع عن المقدسات، نظرا لأن فرنسا هي من عارضت مخططاته في التنقيب على البترول في سواحل المتوسط.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت، أن أردوغان خرج ليصفى الحسابات ضد الرئيس الفرنسي، ولكن المتابع يجد أن الإساءة للأنبياء والمقدسات، خرجت من تركيا وعلى شاشات الإعلام التركي.

ورصد التقرير، كل الإساءات التي وجهها الإعلام التركي، والموالين لأردوغان إلى الأنبياء والمقدسات، حيث ظهر الصحفي  خلقي جفيز أوغلو، مقدم برامج تركي موالي لأردوغان، قائلا :" سيدنا محمد نبي الإسلام، لو بعث وجاء اليوم وأسس حزبا، فلن يحصل على أصوات أكثر من أردوغان".

الغريب أن  أردوغان ونظامه يتجاهلان مثل هذه الإساءات، لصدورها من الموالين لهم.