الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك والرجاء بعد تأجيلها بقرار كاف

الرئيس نيوز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والذي يترأسه أحمد أحمد، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى بالإضافة إلى تأجيل لقاء نهائي البطولة.

وأوضح بيان الاتحاد الأفريقي أن هناك جلسة سيتم عقدها في الساعات المقبلة من أجل تحديد المواعيد الجديدة لمباراة الزمالك والرجاء بالإضافة لموعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي أن لقاء الزمالك والرجاء من المتفق إقامته يوم 4 نوفمبر المقبل إلا أن القرار الرسمي لن يتم اتخاذه حتى الوقت الراهن بسبب استمرار معاناة لاعبي فريق نادي الرجاء من الإصابات بفيروس كورونا.

وتابع المصدر أن لقاء نهائي دوري الأبطال من المقرر إقامته في نهاية شهر نوفمبر من أجل منح الفرق المتأهلة إلى لقاء النهائي للاستعداد بالشكل الأمثل، حيث يواجه الصاعد من الزمالك والرجاء، نظيره النادي الأهلي الذي أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي.

وحجز الأهلي بطاقة التأهل للمباراة النهائي لدوري الأبطال على حساب الوداد المغربي بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين 5 - 1، حيث حسم مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدفين نظيفين، قبل أن يؤكد تأهله بالفوز في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.