الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد فتحي يجمع متعلقاته من «التتش» ويرحل عن الأهلي خلال 48 ساعة

الرئيس نيوز

بدأ أحمد فتحي، قائد ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جمع متعلقاته من ملعب التتش بعد انتهاء الموسم الكروي، تمهيدًا للرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز بعد توقيعه للفريق السماوي لمدة 3 مواسم.

ويعتبر لقاء طلائع الجيش الظهور الأخير للاعب أحمد فتحي بقميص النادي الأهلي قبل الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز لبدء الموسم الكروي الجديد، حيث يواجه الأهلي نظيره الطلائع مساء غد السبت.

ويتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز بعد نهاية مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الثامنة مساء يوم السبت على ستاد "الأهلي we السلام"، ويرفع "فتحي" درع الدوري باعتباره "كابتن" فريق القلعة الحمراء.

ويغيب أحمد فتحي عن المشاركة في صفوف النادي الأهلي بالنهائي الأفريقي والذي أعلن الاتحاد الأفريقي تأجيلها إلى أجل غير مسمى بعدما كان من المقرر إقامتها 6 نوفمبر المقبل.

وحجز الأهلي بطاقة التأهل للمباراة النهائي لدوري الأبطال على حساب الوداد المغربي بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين 5 - 1، حيث حسم مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدفين نظيفين، قبل أن يؤكد تأهله بالفوز في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى، التي كان مقرراً لها مطلع شهر نوفمبر المقبل، وكذلك تأجيل المباراة النهائية لأجل غير مسمى أيضا.

وأصدر "كاف" بياناً رسمياً، أعلن خلاله عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى وسيتم المناقشة لاختيار الموعد المناسب لإقامة المباراة، وكذلك تأجيل المباراة النهائية دون تحديد أي موعد رسمي.

وأضاف البيان: المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن في خلال الأيام المقبلة، ولكن في التوقيت ليس هناك ما هو مناسب لجميع أصحاب المصلحة.