الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

صفقات الزمالك الجديدة.. «صفر» أجانب و3 محليين

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 04:05 م
الرئيس نيوز
طباعة
لم يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن عقد أية صفقات جديدة، حتى الآن، نظرا للإنشعال بملف عزل مرتضى منصور، رئيس النادي من منصبه بقرار اللجنة الأولمبية المصرية التي يرأسها هشام حطب. 

وسيصبح نادي الزمالك في ورطة كبيرة حال إهمال ملف الصفقات أكثر من ذلك بسبب عدم إبرام أية صفقات جديدة، رغم فتح باب القيد على عكس باقي الأندية، التي حسمت صفقات الموسم الجديد، وعلى رأسها النادي الأهلي الذي تعاقد مع طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وأحمد عبدالقادر الشهير بحمدي فضلا عن اقترابه من التعاقد مع سيرينو أو يوسف بلاليلي. 

صفقات الزمالك الأجنبية 

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع أكثر من لاعب اجنبي إلا أن جميعها لم يكلل بالنجاح باستثناء أرى بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي الذي وقع إلكترونيا مع ميت عقبة. 

وبعد فترة من التعاقد ظهر وكيل بابل ليعلن عدم وصول مقدم التعاقد للاعب وعليه فقام الأخيىر بفسخ عقده ليعود الزمالك إلى نقطة البداية بصفر تعاقدات أجنبية.

ويضم الزمالك بين صفوفه عدد من اللاعبين الأجانب وهم اشرف بن شرقي وفرجاني ساسي واوناجم وكاسونجو فضلا عن المعارين رزاق سيسيه ومعروف يوسف.

صفقات الزمالك المحلية 

لم يعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع أي لاعبين جدد الا أنه بصدد التعاقد مع 3 لاعبين من الدوري المحلى.

وبات الزمالك في أمس الحاجة للتعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط مدافع ومهاجم صريح، وسينهي أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الثلاث صفقات في الأيام المقبلة.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads