الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«مستشفى الأهلي».. موقف الخماسي المصاب في القلعة الحمراء

الرئيس نيوز

أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة على هامش مران الأهلي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي ٣-١ على استاد القاهرة، مساء يوم الجمعة الماضي، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا وحسم التأهل إلى نهائي البطولة.

ونفذ أيمن أشرف بعض الفقرات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي، كما خضع مروان محسن ومجدي أفشة، لاعبا الفريق لفحص طبي على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، بعد شكوى الثنائي من آلام عضلية عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي، وبداية التحضير لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها مساء السبت المقبل، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص خالد محمود، طبيب الأهلي، على الحديث مع مروان محسن ومجدي أفشة، للاطمئنان عليهما، وفضل أن يخوض الثنائي تدريبات استشفائية وعدم المشاركة في المران الجماعي، وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

كما واصل رامي ربيعة، تنفيذ برنامجه التأهيلي، للتخلص من الإصابة بشكل نهائي، تمهيدًا للعودة من جديد والمشاركة في المران الجماعي.

وقام مدافع الأهلي بأداء جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على استاد التتش.

وكان ربيعة قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية أبعده عن المشاركة مع الفريق في المباريات، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

وأخيرًا، أدى علي معلول، جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعي استعدادًا للمرحلة المقبلة، وكان معلول قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

ويخضع معلول لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في المران الجماعي.