الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص| تفاصيل انتقال حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:59 ص
الرئيس نيوز
طباعة

كشف مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري، تفاصيل انتقال حسام عاشور، لاعب وقائد وسط النادي الأهلي سابقًا، إلى النادي السكندري بداية الموسم الكروي المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري أنهى المفاوضات بشكل شخصي مع قائد النادي الأهلي السابق واتفقوا على كافة التفاصيل بين الطرفين.

وأكد المصدر أن حسام عاشور سيوقع لنادي الاتحاد السكندري على عقد لمدة موسمين ويحصل على 4 ملايين جينه في الموسم الواحد، خالية من الضرائب نهائيًا، مشددًا أن تعاقد مصيلحي مع "عاشور" جاء بناء على اتفاق مع العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، الذي أكد ضرورة دعم صفوف الفريق بعناصر تتمتع بالخبرة في الموسم الجديد.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري علي اقتراب حسام عاشور لاعب الأهلي السابق من الانضمام الي النادي السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حسن في تصريحات لبرنامج نمبر وان المذاع علي قناة النهار: " هناك تواصل مع عاشور، كونه من اللاعبين المؤثرين ويمتلك خبرات كبيرة ووجوده إضافة لأي فريق".

وتابع: "عاشور قادر علي الاستمرار في الملاعب لمدة سنتين أو ثلاثة، وتم التواصل معه وهناك بعض الرتوش النهائية التي يتم الاتفاق عليها قبل الاعلان عن الصفقة رسميًا".

واختتم حسن كلامه مشددًا أن الصفقة سيتم الاعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads