الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موسيماني يطلب رحيل أحمد الشيخ: بطئ وضعيف

الرئيس نيوز

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإطاحة بخدمات أحمد الشيخ لاعب الفريق، بالانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب موسيماني، في التخلي عن لاعبه بسبب عدم الحاجة الفنية إلى خدماته، خاصةً بعد التقارير التي قدمها له معاونيه بشأن اللاعب.

وأكد كابيلو مدرب أحمال الفريق خلال تقريره بشأن المطلوب رحيلهم عن اللاعب، بأنه لا يتمتع باللياقة البدنية القوية، وهو ما يصعب مشاركته بالمباريات.

وتابع بأن الشيخ، لا يمتلك البنيان القوي، بالإضافة إلى اهتزاز مستواه خلال المباريات التي يتابعها له، لتحديد مصيره مع الفريق بالموسم الجديد.

فيما أوضح محلل آداء الفريق في تقرير له أيضًا، أن اللاعب بطئ في نقل الكرة من الدفاع للهجوم، وهو لا يتماشى من سياسة المدير الفني.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني، جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عقب الانتهاء من مباراة الوداد المغربي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتحديد متطلبات الموسم الجديد.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء الجمعة القادم، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ذهابًا بهدفين دون رد.