الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فيديو| القصة الكاملة لتسريبات أسامة هيكل.. والإبراشي: «رفع شعار الصدام مع الجميع»

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 12:49 م
الرئيس نيوز
طباعة
عرض الإعلامي وائل الإبراشي، تسجيلا للسيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، وهو يعطي تعليمات لوزير الإعلام أسامة هيكل، عقب أحداث 25 يناير.

وتساءل الإبراشي، خلال برنامجه اليومي "التاسعة"، المذاع على الفضائية الأولى: "من الذي استخدم هنا؟.. الذي استخدم هو وزير الإعلام أسامة هيكل في تحقيق مصالح حزبية.. وما خفي كان أعظم.. أسامة هيكل رفع شعار سأحطم إعلام الدولة وسأخدم إعلام الإخوان"، مضيفًا: "أصبح بطلا لقنوات الإخوان.. وعلى الفور دخل في شيطنة إعلام الدولة".




وتابع الإبراشي أن "هيكل" يتهم كل الذين هاجموه بأنهم مخبرون ويعملوا لحساب الآخرين، مشيرًا لأنه يسير بمنهج "هدم المعبد عليا وعلى كل اللي هاجموني ولكن المعبد لن يهدم.. ومن المخجل جدا أن يرفع وزير الدولة للإعلام دعوة قضائية على صحفي ويدخله السجن".

وأوضح الإبراشي أن حديث وزير الإعلام أسامة هيكل، عن وسائل الإعلام المصرية غير صحيح، بدليل حجم الإعلانات الضخمة على أحد المواقع الخاصة، وما أحدثه مسلسل "الاختيار" في شحذ همم المصريين الوطنية، والمشاهدة الكبرى الذي حظي بها، لافتُا إلى  وزير الإعلام فقد بوصلته، وضل الطريق ورفع منهج الصدام مع الجميع، ومع الإعلام الذي يسانده.

وتساءل الإبراشي: "كيف يمكن لوزير الإعلام أن يمارس مهامه وهو دخل في حالة خصومة شديدة جدا مع كافة العاملين في الإعلام؟". 



ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads