الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

بالمستندات.. طلب بمنع مرتضى منصور من السفر خوفا من هروبه للخارج

الرئيس نيوز

تقدم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، ببلاغ إلى النائب العام يطالب بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السفر خارج البلاد.

وقال العتال في بلاغه أنه علم بأن رئيس الزمالك يعمل خلال الفترة الماضية على إرسال أمواله، إلى الخارج تمهيدا لهروبه في ظل البلاغات المقدمة ضده، لذلك طالب بمنعه من السفر.

بلاغ ضد مرتضى منصور

وأضاف العتال أنه يقوم بذلك حفاظا على نادي الزمالك وأموال نادي الزمالك، مشيرا إلى أن طلبه هذا يأتي بمناسبة العديد من البلاغات المقدمة لمعالي المستشار النائب العام على مدار السنوات الماضية ضد المعزول والجاري بشأنها التحقيقات في نيابات متعددة متعلقة بجرائم إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

اقرأ أيضا:

شكوى جديدة ضد مرتضى منصور في 3 جهات رسمية.. والخزينة مهددة بـ"التشميع" (مستندات)


 وتقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بشكوى جديدة ضمن الرئيس الحالي للنادي، المعزول من منصبه بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، وتحتوى الشكوى على 16 ألف مستند، تشمل عددا من المخالفات المالية لمجلس إدارة النادي.

وقام عباس بتسليم المستندات إلى أربع جهات رسمية للتحقيق فيها، وهم وزير الشباب والرياضة، ورئيس الجهاز المركزى للمحاسبات ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، مؤكدا أنه قام بتلك الخطوة للتسهيل على لجان التفتيش التي تفحص أوراق النادي حاليا.