الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أنجبت منه سفاحا.. التفاصيل الكاملة لاغتصاب أب لابنته فى كرداسة

أرشيفية
أرشيفية

تعرضت طفلة فى الخامسة عشر من عمرها، لوقائع اغتصاب وتحرش وهتك عرض، على يد والدها وشقيقها، حيث تجرَّدوا من كل معاني الإنسانية، فباتوا ذئابًا بشرية تفتكت بمن هي من لحمهم ودمهم.

الطفلة ذهبت إلى قسم شرطة كرداسة، وطلبت لقاء رئيس المباحث وقالت فى محضر الشرطة الذى اتهمت فيه والدها وشقيقها التوأم باغتصابها، وأشارت إلى أنها كانت تتفاجئ بوالدها يفتح باب الغرفة ويغتصبها كرها ويهددها بالقتل إذا تحدثت مع أحد، وأيضا كانت تتعرض إلى الاغتصاب على يد شقيقها بالإجبار، وكان يعنفها ويضربها ويهددها بالقتل حتى تخضع له.

وأضافت أنها تعرضت للاغتصاب على يد والدها أكثر من 6 مرات وأنها كانت تتحمل ذلك خوفا من التهديدات بالفضيحة والقتل، وأوضحت أنها حملت سفاحا وأخبرت والدها، فأرسلها إلى أحد أقاربهم وبعد تمام 9 أشهر أنجبت الضحية طفلا، فأخذه والدها وذهب بيه إلى منطقة منشأة القناطر ووضعه في صندوق قمامة فشاهده أحد المارة وحجزه حتى تجمع الأهالي، وتم إبلاغ الشرطة.  

 أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار محمد شحاتة رئيس النيابة، حبس عامل فراشه وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامهما باغتصاب ابنته وإنجاب طفل منها، وبينت التحقيقات أنهم جميعاً من محافظة البحيرة إلا أن الأب أراد التخلص من الطفل فجاء به إلى منطقة منشأة القناطر وضبطه الأهالي.

وقررت النيابة عرض الفتاة والمتهمين الاثنين على الطب الشرعي لإجراء تحليل DNA، كما طلبت النيابة بسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، بينما قال مصدر مطلع على التحقيقات إن النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعى الذى يفصل فى القضية.