الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل اجتماع موسيماني وحسين الشحات بعد مباراة الوداد

الرئيس نيوز

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة منفردة مع حسين الشحات، مهاجم الفريق، وذلك خلال رحلة بعثة الأهلي إلى القاهرة قادمة من المغرب.

وأكد موسيماني لحسين الشحات أنه أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق، حيث قدم الأدوار المطلوبة منه في الملعب سواء في الشق الهجومي أو الواجبات الدفاعية، مطالبًا إياه بعدم الإلتفات إلى الانتقادات التي تعرض لها من بعض الجماهير بعد لقاء الوداد بعدما أهدر انفراد تام بحارس الفريق المغربي.

وطلب موسيماني من حسين الشحات بعدم الإلتفات إلى الانتقادات التي يتعرض لها والتركيز في المباريات، والتعلم من أخطائه وتطوير مستواه من خلال التركيز في التدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة، في ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز الأحمر بثنائية نظيفة على الوداد في لقاء الذهاب في عكر داره بالمغرب، في المباراة التي أقيمن أمس السبت على ستاد مركب محمد الخامس.

ووصلت بعثة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد رحلة شاقة استمرت حوالي 6 ساعات، حيث تحركت البعثة من ملعب المباراة إلى القاهرة مباشرة، بسبب ضيق الوقت، حيث يستعد الفريق لمباراة العودة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.