الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«عبدالحي» أمينا عاما و«الشافعي» وكيلا.. «الأطباء» تعلن تشكيل هيئة المكتب

الرئيس نيوز

اجتمع مجلس النقابة العامة للأطباء، أمس، في دار الحكمة، حيث تم إعادة تشكيل هيئة المكتب.

واتفق المجتمعون على استمرار تولي د. نجوى الشافعي منصب وكيل النقابة، وانتخاب د. أسامة عبدالحي أمينا عاما للنقابة، واستمرار د. جورج ناشد كأمين عام مساعد، واستمرار د.أبو بكر القاضي في منصب أمين الصندوق، وانتخاب د.عمرو فاروق عضو مجلس النقابة لمنصب أمين الصندوق المساعد.