الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هي شهيرة زوجة محمود ياسين.. وماذا قالت بعد وفاته؟

الرئيس نيوز

أعربت الفنانة شهيرة عن حزنها الكبير لوداع زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، الذى رحل عن دنيانا صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما.

ونشرت شهيرة، صورة عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك" لزوجها الراحل محمود ياسين، معلقة عليها "رحل حبيب عمري خلاص".

من هي شهيرة زوجة محمود ياسين


امتدت قصة حب النجم الراحل محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة لحوالى نصف قرن من الزمن، والتى بدأت من أول نظرة أمام الكاميرا أثناء تصويرهم لفيلم "صور ممنوعة" عام 1972؛ ونشأت بينهما فى كواليس هذا الفيلم قصة الحب التي امتدت لمدة ستة أشهر هى مدة تصوير الفيلم، وقبل نهاية تصوير الفيلم تمت خطبتهما.

وذكرت شهيرة فى أحد لقائها الفنية أن أحمد زكى هو من تدخل فى بداية علاقتها بمحمود ياسين وسأله عن طبيعة علاقته بشهيرة، خوفا منه علي صديقته وابنة مدينته الزقازيق، وهو من شجع محمود ياسين على التقدم لخطبة شهيرة والزواج منها، وبعد أشهر قليلة من الخطوبة تم زفاف محمود ياسين على شهيرة؛ لتدوم علاقتهما معا لقرابة النصف قرن من الزمن.

استمر زواجهما وتكلل بأبنائهما رانيا  فى مارس 1972وعمرو محمود ياسين فى مارس 1978، وفى عام 1992 قررت شهيرة الاعتزال وارتداء الحجاب، والتفرغ لرعاية أسرتها، وتظل علاقة زواجها بمحمود ياسين قائمة لما يقرب من نصف قرن.

ولم يعكر صفو العلاقة بينهما سوى طلاق لمرة واحدة، ولكن عاد الزوجان سريعا لبعضهما والذى اعتبرته شهيرة نجاحا كبيرا لهذه العلاقة، على الرغم من تعطيلها عن حياتها الفنية.

تابع أيضاً:



لم يتعاون الزوجان إلا فى 4 أفلام هم: أنا وابنتى والحب عام 1974، وشقة في وسط البلد عام 1975 وضاع العمر يا ولدى عام 1978. وفيلم عصر الحب عام 1986. وثلاث مسلسلات هى: القرين وميراث الغضب واليقين.

ويتمتع الفنان بمسيرة طويلة في عالم الفن وله تاريخ طويل من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة. وهو متزوج من الفنانة الممثلة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل المصري محمد رياض.