الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الشناوي وأيمن وكهربا.. الأهلي يكشف موقف الثلاثي المصاب من مواجهة الوداد

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 10:40 م
الرئيس نيوز
طباعة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف المصابين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من مواجهة الوداد، والمقرر لها يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة، إن محمد الشناوي بات جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة أمام الوداد، وذلك بعدما خضع لفحص طبي، وشارك في فقرة قوية لحراس المرمى بالتتش للاطمئنان على سلامته وجاهزيته.

وأوضح عبدالحفيظ، أن أيمن أشرف، مدافع الفريق، بات هو الآخر جاهزًا للمباراة بعد تخلصه من الآلام التي اشتكى منها في عضلة السمانة.

وعن موقف محمود عبدالمنعم "كهربا"، علق مدير الكرة في الأهلي: "اللاعب خضع للأشعة وسيرافق بعثة الفريق في المغرب لتأهيله وتجهيزه للمباراة، ولكن موقفه ما زال غامضًا، ونأمل أن يشارك فهو لاعب مهم للفريق".

وتابع: أن محمود وحيد تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا، وشارك في التدريبات الجماعية وبات هو الآخر جاهز لموقعة الوداد.

 وتطير بعثة الأهلي إلى المغرب غدًا الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب، على متن طائرة خاصة، وذلك بعدما أنهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، كافة التفاصيل الخاصة بحجوزات فندق الإقامة وملاعب التدريب قبل لقاء الوداد. 

وقرر موسيماني ضم 22 لاعبًا في قائمة الفريق وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، علي معلول، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ديانج، صالح جمعة، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: جيرالدو، أحمد الشيخ، أجايي، حسين الشحات، كهربا، وليد سليمان، بادجي، مروان محسن.

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads