الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

22 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 12:53 م
الرئيس نيوز
طباعة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اصطحاب جميع اللاعبين الجهازين والمقيدين في قائمة الفريق الإفريقية، في رحلة المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي، الوداد المغربي السبت المقبل في المغرب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في القاهرة.


وتضم قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم كافة اللاعبين الجاهزين للمشاركة:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، علي معلول، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ديانج، صالح جمعة، أفشة.

خط الهجوم: جيرالدو، أحمد الشيخ، أجايي، حسين الشحات، كهربا، وليد سليمان، بادجي، مروان محسن.

ورغم معاناة كلا من محمد الشناوي ومحمود وحيد وأيمن أشرف ومروان محسن من الإصابة إلا أن الجهاز الفني قرر اصطحابهم في رحلة المغرب بعدما أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أنهم سيكونوا جاهزين قبل اللقاء من الناحية الطبية.

ويغيب عن القائمة 8 لاعبين أخرين وهم باقي المقيدين في القائمة الإفريقية، وهم كلا من (رامي ربيعة، سعد سمير، محمود متولي، بسبب الإصابة، وشريف إكرامي، حسام عاشور، رمضان صبحي نظرًا لرحيلهم عن القلعة الحمراء، ووليد أزارو وصلاح محسن بسبب الإعارة منذ شهر يناير).

بعثة الأهلي تطير إلى المغرب بعد غدًا الثلاثاء برئاسة محمود الخطيب، على متن طائرة خاصة، وذلك بعدما أنهى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، كافة التفاصيل الخاصة بحجوزات فندق الإقامة وملاعب التدريب قبل لقاء الوداد. 

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads