الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ننشر الموقف النهائي لمشاركة محمد الشناوي مع الأهلي أمام الوداد المغربي

الرئيس نيوز

استخرج الجهاز الإداري بالنادي الأهلي تأشيرة السفر الخاص باللاعب الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تمهيدًا لمرافقة الحارس بعثة الفريق الأحمر المتجهة إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري.


حقيقة مشاركة الشناوي مع الأهلي ضد الوداد المغربي

وتسافر بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب على متن طائرة خاصة يوم الثلاثاء المقبل برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك من أجل الدخول في معسكر مغلق والاستعداد لمواجهة يوم السبت المرتقبة.

وتخلص محمد الشناوي من آلام الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الضامة ويحاول الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، طبيب الفريق، تجهيز اللاعب من خلال جلسات العلاج الطبيعي وبعض الحق التي تساعد على إلتئام المزق من أجل تجهيز الحارس الدولي للمباراة المرتقبة.


تابع أيضاً:

بدء تنسيق القبول بالمدن الجامعية في جامعة الأزهر

إلغاء المناظرة الثانية بين "ترامب" و"بايدن"


وفضل الجهاز الطبي للفريق على متابعة الحارس بشكل دقيق طوال الفترة الماضية من أجل تجهيزه إلى لقاء الوداد المغربي حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع الطبيب وشدد على ضرورة تجهيز الحارس للمباراة المرتقبة.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مواجهة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري وشارك بدلا منه علي لطفي، كما تغيب الحارس عن المشاركة أمام إنبي في الجولة الماضية يوم الأربعاء الماضي فضلا عن غيابه أيضًا عن لقاء بيراميدز المقرر له غدًا الأحد في الجولة الـ33.