الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو عبدالجليل: «السوشيال ميديا» عالم ملئ بالأكاذيب

الرئيس نيوز

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه يستمع إلى دوره بتفاصيل كاملة من مؤلف ومخرج العمل، أكثر من اهتمامه بقراءة السيناريو، مؤكدًا أنه لا يهتم بأن يكون نجم العمل، والأهم بالنسبة له التمثيل.

وأضاف "عبد الجليل في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز": أنا مدمن أفلام أبيض وأسود"، مشيرً إلى أنه يحب التمثيل منذ صغره، وأنه انضم إلى فريق المسرح في المدرسة.

ووصف عبد الجليل "السوشيال ميديا" بـ"العالم العجيب"، مشيرًا إلى أن علاقته مع هذا العالم بدأت الشهر الماضي فقط،  بعد انتشار حسابات مزيفة باسمه، كاشفا أن أحد الشباب جمع نحو 400 ألف جنيه بسبب صفحة تحمل اسمه على "السوشيال ميديا"، قائلًا: "عالم السوشيال ميديا مليء بالكذب".

وأوضح عبد الجليل، أن فيلم "إسكندريا كمان وكمان" كان الانطلاقة الفنية له، وفيلم "حين ميسرة" كان نقلة نوعية في مسيرته الفنية، قائلًا: "المخرج الراحل يوسف شاهين شاهدني لأول مرة في مسرحية "المجانين" بجامعة القاهرة".

ولفت عبد الجليل إلى أن النجاح الذي حققه هو رزق من الله، قائلًا : أنا زيرو تخطيط وكل اللي أنا فيه بتاع ربنا، مشيرا إلى أنه لا يحب متابعة الصحف ولا التلفزيون، وعن حياته الأسرية أكد أنه لا يحب الخوض في تفاصيل الشخصية كثيرا، واكتفى بقوله: ابني عبد الجليل يبلغ من العمر 25 عاما، ومريض منذ 4 سنوات.