الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السيسي: الحفاظ على أمن وطن بحجم مصر دليل على تفرد الشعب وقوة جيشه (فيديو)

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الشعب ال مصر ى لا يفرط في أرضه‏، مؤكدًا أن الحفاظ على أمن وطن كبير بحجم مصر في منطقة صعبة دليل على تفرد الشعب وقدرة قواته المسلحة.

وقال الرئيس في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر: "نصر أكتوبر علمنا  أن مصر تنتفض دومًا لاسترداد حقوقها، مُقدمًا تحية إلى بطل الحرب والسلام صاحب قرار العبور العظيم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، و تحية لأبطال مصر الذين ضحوا بدمائهم الغالية من أجل صون الوطن".

وجه الرئيس السيسي التحية لكل أم مصرية غرست في أولادها عقيدة أن الأرض لا يُمكن التنازل عنها، مشيرا إلى أن حرب أكتوبر بعثت في نفوس المصريين جميعا روحا جديدة تتسم بالإصرار والتحدي، والقدرة على مواجهة الصعاب، وتحقيق الإنجازات.

وأشار الرئيس السيسي، إلى مصر وهى تحتفل بانتصارات اكتوبر تستعيد قصة كفاح شعبها عبر تاريخ الممتد منذ ألاف السنين، مستلهمة من عظمة الماضي، وتحقق لحاضرها الأهداف المنشودة التي تسعى إليها، والآمال التي يتطلع إليها شعبها، مؤكدا أن تضحيات شهداء المصريين خالدة في وجدان الشعب، وتمثل دافعا لمزيد من العمل والتقدم، وصنع المستقبل الذى يتطلع إليه شعبنا العظيم. 

كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى ذكري حرب أكتوبر