الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اللجنة الأولمبية تخطر مرتضى منصور بقرار إيقافه 4 سنوات

الرئيس نيوز

أخطرت اللجنة الأولمبية المصرية، رئيس نادي الزمالك، بقرار إيقافه لمدة 4 سنوات، حيث جرى إرسال الخطاب خلال الساعات الماضية، على العنوان الخاص بمنزله ومكتبه، وكذلك مقر النادي في ميت عقبة.

وقال مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية: "الخطاب خرج من اللجنة الأولمبية لأنها من حقها إخطار الأندية، لكننا في نفس الوقت لم نخطر نادي الزمالك، وأبلغنا رئيسه فقط لأن القرار يخصه".

وأضاف المصدر: "كما أننا خاطبنا وزارة الشباب والرياضة، والجهة الإدارية المختصة المتمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، للتأكيد على عدم التعامل مع رئيس الزمالك أو الاعتراف بتوقيعه، ومخاطبة الجهات المسئولة ومنها البنوك لإبلاغها بالقرار".

وتابع المصدر: "وزارة الشباب والرياضة مطالبة خلال الساعات المقبلة بتنفيذ القرار، ومجلس الإدارة الحالي عليه الدعوة لجمعية عمومية قبل يوم 30 أكتوبر الجاري، وإجراء انتخابات تكميلية على مقعد الرئاسة".

المصدر، كشف أن اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، يسيران في طريق واحد وهو تنفيذ اللوائح والقوانين، في القرار الصادر ضد رئيس نادي الزمالك، وننتظر الموقف الرسمي من الوزارة والجهة الإدارية المختصة خلال الساعات المقبلة.