الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد مرتضى منصور يطلق ميثاق شرف انتخابي بدائرته الانتخابية

الرئيس نيوز

أطلق أحمد مرتضى منصور، المرشح لانتخابات مجلس النواب بدائرة (الجيزة - الدقي – العجوزة)، ميثاق شرف انتخابي للدائرة، ودعا المرشحين للتوقيع عليه لضمان خروج الانتخابات بأنزه صورة ممكنة، وتضمن الميثاق ستة تعهدات أبرزها محاربة المال السياسي، وعدم إطلاق وعود زائفة للناخبين.

كما شمل الميثاق التعهد بالشفافية في الإنفاق على الدعاية الانتخابية، وفق ما قررته الهيئة الوطنية للانتخابات، ومحاربة كافة صور المال السياسي، احتراما للناخبين.

وتعهد بعدم التعرض لدعاية السادة المرشحين الآخرين بإلازالة أو التشويه أو النقل أو التخريب، وتجنب لغة التحريض والكراهية ونبذ استخدام الشائعات وأساليب التجريح والانتقاص من المنافسين، عدم تقديم وعود وهمية أو غير قابلة للتحقيق والالتزام الصارم بالموضوعية في نقد البرامج الانتخابية للمرشحين الآخرين.

وذكر أحمد مرتضى: "أتعهد بألا يقتصر دوري في العمل العام وخدمة المواطنين، على فترة الانتخابات، ويظل تعاوني مستمرا مع زملائي الفائزين في الانتخابات"، مؤكدًا على تقدير جميع المرشحين لمجهودات رجال الشرطة والقضاء والقوات المسلحة المصرية، والتزامهم بلوائح وتوجيهات الهيئة الوطنية للانتخابات.