الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الأهلي يحول 6 ملايين جنيه لـ"فايلر" في نوفمبر.. تعرف على السبب

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 09:36 ص
الرئيس نيوز
طباعة

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحويل مكافأة الفوز بالدوري للجهاز الفني السويسري بعد نهاية المسابقة بشكل رسمي والتي حسم الفريق الأحمر لقبها للمرة الـ42 في تاريخه منذ الجولة الـ28.

وفسخ النادي الأهلي عقده مع الجهاز الفني السويسري وتعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب مع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني ليتولى المسئولية الفنية في الفترة المقبلة.


تسليم مكافأة الدوري لفايلر


وطلب فايلر الحصول على مكافأة الفوز بمسابقة الدوري والتي تبلغ حوالي 400 ألف دولار، وهو ما يتخطى الـ6 ملايين جنيه - قيمة شهرين من راتبه في الأهلي - إلا أن مسئولي القلعة الحمراء أبلغوا المدرب السويسري بتسليم المكافأة بعد انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ولم تحدد لجنة المسابقات موعد أخر مباريات مسابقة الدوري للأهلي في الجولة الـ34 أمام طلائع الجيش إلا أنه من المنتظر أن تقام في شهر نوفمبر حال تأهل الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم 6 نوفمبر.


تابع أيضاً:


تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا

تفاصيل أول ربوت مصري لمساعدة الأطباء في أزمة كورونا


ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يومي 17 و23 من شهر أكتوبر الجاري في لقائي نصف نهائي دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ31 بينما يواجه إنبي يوم الأربعاء المقبل في الجولة 32 ويواجه بيراميدز في الجولة 33 يوم الأحد المقبل.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads