الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 09:18 ص
الرئيس نيوز
طباعة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وينطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة في لقاء ينتظره الملايين من عشاق النادي الأهلي في أولى مباريات الجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" في تمام الثامنة مساء بينما ينطلق الاستيديو التحليلي للمباراة في تمام السادسة مساء ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقًا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد فتحي

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، أفشة

خط الهجوم: كهربا، حسين الشحات، مروان محسن

تفاصيل مبارايات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز

وانطلقت مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بإقامة مباراتين الخميس الماضي، حيث تغلب الجونة على طنطا بهدفين دون رد، وسقط المصري البورسعيدي أمام الزمالك على ملعب برج العرب بهدف دون رد.

وأقيمت الجمعة الماضية، مباراتين، حيث سقط حرس الحدود أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خطف الإسماعيلي التعادل مع سموحة في اللحظات الأخيرة بهدف لكل فريق.


تابع أيضاً:

حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا

تفاصيل أول ربوت مصري لمساعدة الأطباء في أزمة كورونا

وأقيمت أمس السبت، 3 مباريات حيث تعادل نادي مصر مع إنبي بهدف مقابل هدف، وتغلب وادي دجلة على أسوان بهدف دون رد، و سقط مصر للمقاصة على ملعبه أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتختتم مواجهات الجولة، اليوم الأحد، بلقاء بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بالخامسة والنصف مساء، ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب بالثامنة مساء.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads