السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موسيماني في أول ظهور بالأهلي: شطة معلمي وحسن شحاتة صديقي ووالدي

الرئيس نيوز

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعن  سعادته بتدريب القلعة الحمراء، قائلا  خلال المؤتمر الصحفي:" أحب أشرك محسن صالح رئيس لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس الأهلي على ثقتهم في تولي القيادة الفنية للأهلي نادي القرن الإفريقي".


كواليس أول ظهور لموسيماني في الأهلي


وأضاف:" لعبت أمام الأهلي مرتين وأمام منتخب مصر مرتين، والأهلي نادي كبير ورأيته كثيرا"، مشيرا إلى أنه قراره بترك تدريب صن داونز بعد 8 سنوات كان صعبا، إلا أن ذلك  يظهر قيمة النادي الأهلي، الذي يحظى باحترام في القارة الأفريقية وخاصة في جنوب أفريقيا، قائلا: "وجودي هنا يعكس رسالة رئيس جنوب إفريقي بقوة العلاقة مع مصر".

واستطرد:" جماهير صن دانز كانت سعيدة بقيادتي للأهلي واصطحبوني للمطار، وكان من المفترض أن يكونوا زعلاننين بعد تركهم بعد موسم استثنائي وكانوا يحتفوا برحيلي، والجزء الايجابي انني قادم لتدريب نادي كبير بقيمة الأهلي".

وأكمال:" أعرف قيمة الأهلي، وأعرف المسئولية الكبيرة التي على عاتقي في الفترة القادمة، ولعبت أمام الأهلي والزمالك وعارف الضغوط التي يتعرض لها المدربين هنا ولمست ذلك اثناء مواجهة منتخب مصر مع جنوب إفريقيا".

وأكمل:" أعلن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مساندتي، وعندي دعم من الجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات يوفرلي كل شئ وهو صديق لي من الأن".

وأستطرد:" كان هناك ترحاب كبير بي من قبل اللاعبين والجهاز المعاون المصري، وأنا لست بجديد، أنا جديد على المبني فقط ولكني أعرف كل شئ عن الأهلي واللاعبين ".

وقال:" شطة كان معلمي في الاتحاد الافريقي، وحسن شحاتة صديقي ووالدي الذي أتعلم منه وهو اسطورة وحقق 3 ألقاب أمم إفريقيا ولتقيت به في دورة بالمغرب"، مشيرا إلى أنه سعيد بالتواجد في الأهلي ولا ينقصه شئ سوى الجماهير فقط، التى يتمنهى إسعادهم بتحقيق البطولات.