السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

القصة الكاملة لخناقة لاعبي الزمالك والمصري (التفاصيل)

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 12:37 ص
خناقة لاعبي الزمالك
خناقة لاعبي الزمالك والمصري
طباعة

حالة من الهرج والمرج دارت بين لاعبي الزمالك والمصري في ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي حسم الأهلي لقبها منذ 3 جولات بفارق النقاط عن منافسيه.

القصة الكاملة لخناقة لاعبي الزمالك والمصري

ويرصد "الرئيس نيوز" تفاصيل خناقة الشوارع بين لاعبي الزمالك والمصري في نهاية المباراة التي حسمها الفريق الأبيض بهدف نظيف.

- المشهد الأول

قام إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بالاستهزاء من لاعبي المصري واستفزازهم عند قيامه بالرقص حول الكرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقوم أحمد مسعود حارس المصري بالتوجه لحارس الزمالك وضربه بـ"القفا".

- المشهد الثاني

إمام عاشور يقوم بإشارة خارجة مستخدما "صباعه" ما أثار غضب لاعبي المصري التي توجهت نحو اللاعب الذي انطلق مسرعا خارج الملعب وسط حراسة زملاؤه من الزمالك.

- المشهد الثالث

إمام عاشور يقوم بالإشارة على شعار نادي الزمالك في "تيشيرته" وقال للاعبي المصري: "مبروك عليكوا الهبوط"، ثم يتوجه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة وسط حراسة أمنية

- المشهد الرابع

أحمد "ميسي" لاعب النادي المصري يتسفز لاعبي الزمالك بعدما قال لإمام عاشور الذي أشار لشعار الزمالك: "أومال لو كنتوا بتنافسوا على الدوري ده انتوا مركز تاني".

- المشهد الخامس

الأمن يتدخل لفض اشتباك أخر بعدما قام أحمد مسعود بالاعتداء على مصور صحفي الملعب كان يلتقط فيديوهات للخناقة. 

Advertisements
ads
ads
ads
ads