السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأحزاب تحتشد بالميادين غدًا احتفالا بذكرى أكتوبر ودعم القيادة السياسية

الرئيس نيوز

وجهت الأحزاب المصرية دعوة لأعضائها للاحتشاد غدا الجمعة، بميادين مصر المختلفة، في ضوء الاحتفالات السنوية لذكرى 6 أكتوبر المجيدة، على أن تكون هناك فعالية رئيسية أمام المنصة بمدينة نصر، للتأكيد على الدعم والمساندة للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودعا حزب الوفد كل أعضاءه وكافة جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر اكتوبر المجيد يوم الجمعة القادم الثاني من أكتوبر 2020 بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري «المنصة» بمدينة نصر.

وجدد الحزب العهد والثقة بدعم جهود  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في حماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار ويدعم مشروع الرئيس في بناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي.

من جانبه دعا الدكتور عصام خليل ، جموع أعضاء الحزب بالمحافظات للمشاركة في الاحتفالات أحياء للذكرى المجيدة وتأكيد ودعمًا وتجديد التفويض للرئيس من أجل الوصول إلي مصر إللي بنحلم بيها.

ووجه رئيس حزب المصريين الأحرار بضرورة المشاركة الوطنية في احتفالات المنصة غدا، بالإضافة للنزول في الميادين رافعين الإعلام مؤيدين رئيس مصر وداعمين مؤسساتنا الوطنية،وأشار إلى أن جموع مقرات الحزب بالمحافظات تتزين بالإعلام وتبث الأغاني الوطنية.

كمت دعا حزب التجمع كل أعضائه وكافة جموع الشعب المصرى، للمُشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم غدا الجمعة في الميادين الرئيسية بالمحافظات، وذلك اتساقا مع الموقف الحاسم ضد جماعات التأسلم السياسي، وتأكيدا لرفض كل محاولات جماعة الإخوان الإرهابية للوقيعة بين الشعب المصري والدولة.

كما دعا الحزب كل أبناء محافظات القاهرة الكبرى للمشاركة في الفعالية الرئيسية أمام المنصة في طريق النصر  بمدينة نصر كرسالة واضحة لتأكيد موقف الشعب المصرى المستمر منذ ثورة ٣٠ يونية، والرفض للجماعات الإرهابية والداعمين لها.

وجدد حزب التجمع الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويؤكد دعمه لجهوده في حماية الوطن ومُقدراته، والحفاظ على مقومات الدولة الوطنية.

ودعا حزب  العدل أيضا أعضائه وجموع الشعب المصري للمشاركة بإحياء ذكرى ملحمة نصر أكتوبر العظيم، غدا، بالميادين الرئيسية بالمحافظات المصرية وأمام (النصب التذكاري) بمدينة نصر، مؤكدا إنه هناك تحديات ضخمه غير مسبوقة داخلياً وإقليمياً، يستلزم لمواجهتها التأكيد على وحدة الشعب المصري ضد كل المساعي التي تسعى لتقويض الأمن القومي المصري.

وأشار إلى أن ذلك يأتى للتأكيد على دعم الدولة المصرية ووحدة الشعب المصري ووقوفه مع قواته المسلحة لحماية أمنه ومقدراته.

كما دعا حزب الحرية المصري،  كافة أعضائه وأماناته وتشكيلاته التنظيمية للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، غدا، مطالبا بالنزول إلى الميادين الرئيسية فى كل محافظة، والمشاوكة في الاحتفال الرسمي  أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر.

كما جدد الحزب في بيانه، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده له فى كافة القرارات التى يتخذها لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار، مؤكدا على أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو بناء مستقبل افضل للجميع.

وتقدم الحزب بخالص التهاني للشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب اكتوبر المجيد، مؤكدا أن مصر لديها جنودا تحارب على كافة الازمنة والعصور، فكما استطاعت أن تقهر العدو ونسترد ارضنا بشرف وكرامة، سنقف أيضا يدا واحدة ضد الارهاب وسننتصر عليه بجنودنا ووعينا وتحملنا للمسئولية في المشاركة المجتمعية والسياسية، وأن قوى السر لن تنال من عزيمتنا وقوتنا مهما خططوا وسعوا لذلك.

وفى السياق ذاته، وجه حزب إرادة جيل برئاسة المحاسب تيسير مطر،  كافة اعضاءه وأماناته وتشكيلاته التنظيمية للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، مطالبا بالنزول إلى الميادين الرئيسية فى كل محافظة، والمشاركة في الاحتفال الرسمي  أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

كما جدد الحزب في بيانه، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأييده له فى كافة القرارات التى يتخذها لحماية الوطن ومقدراته والسير دوما نحو التقدم والازدهار، مؤكدا على أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو بناء مستقبل أفضل للجميع.

ودعا حزب الشعب الجمهوري كل أعضائه وجموع الشعب المصري، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، غدًا الجمعة، والاحتشاد بالميادين الكبرى في كل محافظة، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر.

وقال الحزب، في بيان صادر عنه: "احتفالًا بالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة، والتي ستظل أبد الدهر عنوانًا يُبرهن على بسالة وإخلاص المواطن المصري، يدعو حزب الشعب الجمهوري كل أعضائه وجموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، يوم الجمعة المقبل، الموافق الثاني من أكتوبر 2020".

وأضاف بيان الحزب: "تقام الاحتفالية بالميادين الرئيسية في كل محافظة، علي أن تقام الفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري بالمنصة في مدينة نصر، وينتهز الحزب في هذه المناسبة لتجديد العهد في دعم جهود السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لحماية الوطن ومقدراته والسير دومًا نحو التقدم والازدهار".