الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

شوبير: ابني مكسب كبير للأهلي ومصر.. لكنه يتعرض لحملة ممنهجة

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 11:45 م
الرئيس نيوز
طباعة
أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالمستوى الذي ظهر عليه نجله مصطفى شوبير، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الترسانة، التي أقيمت مساء الاربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج "كورة اف ام" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "مصطفى شوبير، ظهر بمستوى مميز في المباراة الأولى له مع الأهلي، هذا الموسم".

وأضاف :"مصطفى شوبير، حارس مميز للغاية، حيث قدم أوراق اعتماده في مباراة الترسانة"، مضيفا:"مصطفى، عنده ثبات انفعالي وواثق من نفسه، وهو ما ظهر جليا في مباراة اليوم".

وتابع :"مصطفى، تعامل بشكل جيد مع جميع الكرات العرضية التي وصلت له، فضلا عن انه كان هناك ثقة كبيرة من اللاعبين في امكانياته الفنية، وذلك ببدء الهجمه من عنده".

وأوضح :"كان هناك سوء حظ لمصطفى، في كرة الهدف الذي دخل مرماه، بعد سقوط قدمه على الأرض، فضلا عن ان الكرة اصطدمت بحمدي فتحي".

وأشار :"المفاجأة، أن السويسري رينيه فايلر، كان يرغب في الدفع بمحمد الشناوي، في التشكيل الاساسي، ولكن الحارس رفض لشعوره بآلام في العضلة الضامة"، مضيفا :"الشناوي، كان بإمكانه أن يشارك في المباراة، ولكنه فعل ذلك حتى يشارك مصطفى شوبير".

وواصل :"للأسف مصطفى شوبير، يتعرض لحملة شعواء، من بعض الجماهير والمسئولين، لمجرد أنه ابن أحمد شوبير، ولكن مصطفى، لا يتأثر بتلك الانتقادات، فهو شخض هادئ وواثق من نفسه، ويركز فقط مع فريقه".

وأردف:"مباراة الترسانة، كشفت عن مولد حارس مرمى جديد، وهو مكسب مصر والأهلي في أحمد شوبير: نجلي يتعرض لحملة شعواء.. وسيكون حارس الأهلي ومصر في السنوات المقبلة".
Advertisements
ads
ads
ads
ads