الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"لافتة ترحيب".. مقتل شاب وإصابة 3 في مشاجرة بين أقارب نقيبي المحامين السابق والحالي

الرئيس نيوز

قال مصدر أمنى بمديرية أمن قنا إن المشاجرة التي نشبت بمركز فرشوط بسبب خلاف بين نقيب المحامين الحالي والسابق بفرشوط بسبب لافتة ترحيب بوفد النقابة.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن المشاجرة تطورت ما تدخل على إثرها أقاربهما، وأسفرت عن مقتل شاب وإصابة ٣ آخرين، مؤكدًا أنه جار ضبط المتهمين.

كان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا، بمقتل عمر عبدالسلام عبدالتواب، إثر إصابته بطلق نارى، وإصابة 3 أشخاص آخرين في مشاجرة بين عائلتي الغرابلية وعبدالتواب بمدينة فرشوط.

وكشفت تحريات المقدم أحمد عبدالحق، وكيل فرع البحث الجنائى بأبوتشت، عن أن خلافات نشبت بين «أحمد.ع»، نقيب المحامين الحالي بفرشوط، وطلعت شمروخ، النقيب السابق بالمدينة، حيث وقعت مشادة بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، بسبب لافتة ترحيبية بنقابة المحامين بفرشوط، ولم يذكر فيها اسم النقيب السابق، فقام على إثرها أقارب نقيب المحامين السابق والحالي بالاشتباك فيما بينهما، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

انتقلت القيادات الأمنية لمكان المشاجرة، وفرضت كردونًا أمنيًا، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.