الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ننشر القصة الكاملة لرحيل فايلر عن الأهلي والبدائل المقترحة

رينيه فايلر
رينيه فايلر

كشفت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي عن كافة تفاصيل الاختلاف مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر، ورحيله خلال الساعات المقبلة وخاصة بعد لقاء الفريق المقبل أمام الترسانة ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد السلام.

تفاصيل رحيل فيلر عن الأهلى وأبرز الأسماء المقترحة لخلافته

وأكد المصدر أن فايلر عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي يوم الإثنين الماضي واتفق المدب على استكمال مدته مع الأهلي حتى نهاية مباريات دوري أبطال إفريقيا وباتت الأمور جيدة بين الطرفين في تلك الساعات.

وفي اليوم التالي – يوم الثلاثاء الماضي – تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مع فايلر من أجل التنسيق لجلسة مع الخطيب وتوفيق عقود جديدة تنص على اتفاقه مع الخطيب وهنا حدثت المفاجأة برفض فايلر نهائيًا وتمسكه بالسفر خارج البلاد على العودة خلال أيام دون توقيع عقود ما أثار غضب الخطيب لتبدأ تكهنات رحيل فايلر عن الأهلي.

 

وأكد مصدر داخل النادي نصًا: "الخطيب عرض ع فايلر أكثر من عرض وهو يسافر لأسرته بشرط تعديل العقد كتابة أو مندوب من الأهلي يسافر سويسرا يستقدم عائلة فايلر للقاهرة ولكن المدرب رفض وتمسك بالسفر".


وتابع: "غدًا سيد عبد الحفيظ هيعمل جلسة مع فايلر ويسالوا قراراه الأخير وفايلر لحد اللحظة دي متمسك برأيه وهيسافر في طيارة بعد ساعات من لقاء الترسانة يوم الأربعاء".

وأوضح: "الغريب في الأمر أن فايلر يتحدث ويتعامل مع اللاعبين بشكل طبيعي جدا، وأحيانا يتحدث معهم بشأن لقاءي الوداد وكأنه لا يعلم شيئا عن الرحيل".


الأسم المقترحة لتولى قيادة الأهلى بعد فايلر

وعن بدائل فايلر، أتم امصدر: "الأهلي ليده  5 سيفيهات ولكن جميعها تم رفضها الا أن الأرجنتيني رودولفو اروابارينا هو على راس قائمة الإنتظار لحين النظر في سير ذاتية جديدة، مشيرًا: "وهناك مقترح أخر بتولي أما محمد يوسف أو عماد النحاس وتبات فرص يوسف هي الأقرب لرفض النحاس فكرة المدرب المؤقت."