الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مسرح مصر" السبب.. تفاصيل خناقة رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد

خناقة رضا عبدالعال
خناقة رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد

 أصبحت المشادة الكلامية بين رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد، حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعدما بدأ نجم الأهلي والزمالك "إبراهيم" بشن هجوم كبير وساخر على مدرب فريق طنطا رضا عبدالعال.

تفاصيل خناقة رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد

وبدأت المشادة بعدما قام إبراهيم سعيد بالسخرية من رضا عبدالعال بسبب قيام الأخير بوضع الماسك على عينيه في لقطة طريقة أثارت السوشيال ميديا، قبل أن يقوم المدافع الدولي السابق إبراهيم سعيد بالسخرية منه قائلا له نصًا في تصريحات عبر قناة "ten": "إحنا مش في مسرح مصرهنا وعليك التركيز في المباريات وعدم الظهور فقط من أجل عمل شو أمام الكاميرات".

من جانبه ظهر رضا عبدالعال في برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس" ورد على إبراهيم سعيد: " انتظرني بعد مران طنطا، هو ما يعرفش بيكلم مين؟، بفضل الله ثم أنا كنت سبب انه يأكل عيش، واسألو مهيب عبد الهادي هو ما بياخدوش ليه".

وأضاف: "هطلع في فيديو عالمي هو اللى جابه لنفسه، وقد اعذر من أنذر".

 إبراهيم سعيد يفاجئ الجماهير بفيديو ناري ضد رضا عبدالعال

وفي مفاجأة من العيار الثقيل ظهر إبراهيم سعيد في فيديو له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ليهاجم رضا عبدالعال على تصريحاته مع إبراهيم فايق ضده.

وقال إبراهيم سعيد: "أنا أول شخص ساندك بعد تولي تدريب طنطا، والكل كان بيسخر منك، دعمتك وقولت وجه جديد في الدوري المصري، وفي مباراة الزمالك لم يعجبني تصرف معين وتحدثت عنه، وتحدثت عنك بشكل جيد بعد لقا الأهلي"

وأكمل:" أنا ما بجيش بالطريقة دي، اللى بيني وبينك شغل مش هطبطب عليك، انت انتقد كثير من الناس وسخرت أيضا منهم".

واستطرد:" هتسخر من تصرفاتي همسح بكرمتك الارض، احترم نفسك، فمن الآن ما فيش كابتني، اعرف حدودك كويس، انا الحمد لله لعبت لمنتتخب مصر اللى انت لم تدخل لصفوفه".

وأتم:" طالع عشان تعمل شو فانا هعرفك مين ابراهيم سعيد، لو حطيتك في دماغي هزعلك- اللى ما بينى وبينك شغل وبس، أنا بعرف اهزق وبعرف اوديك واجيبك واعصرك، حظك انى ما تابعتكش، قوم صلي ركعتين لله انى ما سمعتش الكلام".

جدير بالذكر أن رضا عبدالعال في أخر مواجهتين خسر أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف والأهلي بهدف نظيف.