الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

زوجة لاعب تركي تعرض 1.3 مليون دولار على قاتل مأجور لتصفية زوجها

الرئيس نيوز

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن زوجة لاعب كرة القدم التركي السابق إيمره أشيك عرضت 1.3 مليون دولار على قاتل مأجور لتصفية زوجها طمعا فى الميراث.

وذكرت تقارير إعلامية تركية أن السلطات وجهت لـ"يجمور أشيك"، البالغة من العمر 27 عاما، تهمة الاستعانة بقاتل مأجور لقتل زوجها إيمره، عقب تقدم الأخير بطلب للطلاق بذريعة خيانة "يجمور" له.

أوضحت الصحيفة أن "يجمور" دفعت المبلغ لقاتل محترف لقتل زوجها، بعدما رفض عشيقها وهو إردى سنجر تنفيذ هذه المهمة، وأشارت صحيفة "ديلى ستار" إلى أن "سنجر" أخبر المدعين العامين فى تركيا بالمعلومات التى يمتلكها، وكشف أمر "يجمور" أمام زوجها.

وأشارت صحيفة "حرييت" التركية إلى أن "سنجر" اتصل بالقاتل المأجور الذى تم اعتماده لتنفيذ الجريمة، مؤكدا وجود علاقة تربطه بـ"يجمور"، وكشفت الصحيفة التركية أن وثائق المحكمة الخاصة بالقضية أوردت تصريحات لـ"سنجر" أوضح فيها أن الهدف الرئيسى لخطة "يجمور" هى الحصول على الميراث بعد وفاة إيمره.

وأوضح سنجر، أن رفضه قتل إيمره أثار غضب "يجمور" التى عرضت عليه سلاح الجريمة، وشرحت له كيفية التخلص من الجثة لاحقا، وتم وضع كل من "يجمور" و"سنجر" رهن الاحتجاز فى انتظار المحاكمة بتهمة محاولة القتل العمد

وسبق لـ"إيمره" أن لعب لصالح عدد من الأندية التركية مثل "جلطة سراى" وفنارببشخة، وبشكتاش، كما حقق الفوز فى 34 مباراة دولية لعبها مع المنتخب التركى، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.