الجمعة 23 أكتوبر 2020 الموافق 06 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص.. "سمسرة" محمد يوسف تقربه من خلافة فايلر وتُطيح بـ"النحاس" من الأهلي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:54 م
الرئيس نيوز
طباعة

يبدو أن النادي الأهلي في طريقه للدخول إلى النفق المُظلم في الأيام القليلة المقبلة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وقبل خوض نهائيات دوري أبطال إفريقيا.

اقتراب محمد يوسف من تدريب الأهلي


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه بالرغم من اتفاق مجلس إدارة النادي الأهلي مع عماد النحاس، نجم الفريق السابق والمدير الفني الحالي لنادي المقاولون العرب حاليًا، إلا أن هناك محاولات من قبل بعض الأشخاص داخل النادي لديهم الرغبة في إقصاء النحاس عن المهمة وتولي محمد يوسف، لأسباب شخصية من الأخير بالإضافة إلى حصولهم على "سمسرة" منه حال توليه المسئولية.


وأوضح المصدر أن محمود الخطيب اتفق مع عماد النحاس على كافة التفاصيل لتوليه منصب المدرب المؤقت خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق، كما حصل على وعد من "بيبو" باستكمال مهمته كمديرًا فنيًا للفريق حال تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.


تابع أيضاً:


هنا جودة تجدد "عرض التحدى" لمحمد صلاح

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الجونة

صدمة في الأهلي بسبب رامي ربيعة


وأضاف المصدر أن المستجدات هي وجود أشخاص داخل النادي بتطفيش النحاس عن طريق نشر أنباء تفيد بنية الخطيب بعدم تنفيذ وعده مع النحاس وتعيينه مدربًا عامًا وهو ما قد يتسبب في تطفيش النحاس، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء هدفها ترشيح أوراق محمد يوسف وتعيينه مديرًا فنيًا بدلا من النحاس.


وأتم المصدر تصريحاته أن الأهلي قد يتضرر بشكل كبير من وراء الطريقة التي تدار بها الأمور داخل النادي الأهلي، خاصة أن محمد يوسف بعيدًا عن المجال التدريبي منذ فترة طويلة على عكس عماد النحاس الذي يقدم مستويات ونتائج رائعة مع المقاولون العرب.


ads
ads
ads
ads
ads