الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"لو المرشد قطة ".. تسريبات صوتية لقيادات الإخوان تثير السخرية على تويتر

الرئيس نيوز

أثارت تسريبات صوتية لأحد قيادات الإخوان، حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، وموقع التغريدات القصيرة " تويتر"، وجاء فى التسريب "لو المرشد قطة لاتبعتها"، وقام مغردون تويتر بتدشين هاشتاج "المرشد قطة" وذلك للسخرية من الإخوان .

تفاصيل حكاية لو المرشد قطة


يقول أحد مغردون تويتر :" بيان عاجل .. القطة تعلن فيها رفضها لمنصب مرشد الاخوان"، بينما قال مغرد أخر :" على كده المرشد الجديد عايز عادل أدهم يقوله يا قطة"، وقال مغرد أخر :" ‏⁧‫#المرشد_قطه‬⁩  ماذنب القطة دي كائن مسالم لطيف"، وقال أخر ساخرا :" وبعد ما الإخوان إعترفوا بأن المرشد بتاعهم لو قطة ها يعبدوه.. ‏فأنا بهدى ليهم هذه القصيدة الجميله ، .. يا حلاوة القطة مشمشة ،،،فى وسط خرفانها مفرفشة، .. بتقولهم بالنونوه ،،،، ضرب القفيان للإخوان دوا .. وبسبس نو يا بسبس نو،، سيد قطب بقى نونو ".

وكان قد كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تسجيل صوتي لأحد قيادات الإخوان وهو يقول: "لو أن قطة سميت مرشدا لأتبعتها".

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "هؤلاء هم الإخوان، يتبعون سياسة القطيع دون اللجوء إلى العقل وإعماله".

تابع أيضاً:


وتابع: "الإخوان اللي بتدعي الناس للحرية لا تعي معناها، مفيش إخواني حر فالكل داخل الجماعة مكبل الأيدي، مجبرين على السمع والطاعة للمرشد الإرهابي".

وأضاف أن قيادات الجماعة الإرهابية جمعت أموالا من أجل غزة ثم سرقتها قياداتها، مشيرا إلى أن الإخوان ستظل محاولتها للتخريب والتدمير أملا في العودة لحكم مصر مرة أخرى.