الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول رد من محمد يوسف حول توليه منصب مدرب الأهلي خلفًا لـ"فايلر"

الرئيس نيوز

حسم محمد يوسف، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا، الجدل حول توليه منصب المدير الفني للفريق الأحمر، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق، بعدما اقترب الأخير من الرحيل.

وكتب يوسف على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماهي "فيس بوك": "أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لإنكم خلفى، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي رينيه فايلر و ترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه، صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمه لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته، ولكنى تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية".

وتابع: "جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبناءه، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التى نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكننى التعليق ـو القول سوى أنه لا شئ مما قيل تم رسمياً.. وأنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه الى خدماتي كالجندى فى خدمه وطنه وأعدكم أننى سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصى على إسعادكم، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا".

وحددت إدارة النادي، الخميس القادم، موعدا نهائيا لإعلان موقفها من رينيه فايلر المدير الفني السويسري، للفريق الأول لكرة القدم.
وجاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.

كما أكدت الإدارة الحمراء أن كل ما يترد في وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تماما من الصحة، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر خاصة وأن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه، وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليا وقاريا.