الأربعاء 21 أبريل 2021 الموافق 09 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«فاضح الإخوان».. عمرو أديب يتصدر تريند تويتر

السبت 26/سبتمبر/2020 - 01:10 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

تصدر الإعلامي عمرو أديب تريند تويتر، خلال الساعات الماضية، عقب فضح كواليس لقاء وزير الداخلية التركي مع عدد ممن يتصدرون قنوات الإخوان الإرهابية، خلال حلقة الأخيرة من برنامجه "الحكاية".


وقال أحد المغردين:" فاضح الإخوان طول عمرهم خونه"، بينما قال مغرد آخر :"عمرو أديب‬⁩ نفخ الإخوان اللي عايشين في تركيا وخلص عليهم.. ودخل على⁧‫#محمد_علي‬⁩ نفخه وجاب دكتور نائل اللي مقدم فيه بلاغات بتهرب ضريبي وغسيل أموال بالمستندات.. وبقيت فضيحتهم كلهم بجلاجل على الملأ". 


وكشف أديب كل التفاصيل الخاصة بتوجه وفد إلي أنقرة بحضور أيمن نور، وحسام الشوربجي نائب رئيس الجالية المصرية بتركيا، وحمزة زوبع، وإسلام الغمري ممثلا عن الجمعية الإسلامية، إلى وزارة الداخلية التركية، ليتحدثوا عن خطتهم المقبلة، ورغبتهم في الحصول علي الجنسية التركية، نتيجة خوفهم من تسليمهم لمصر في أي وقت، خصوصًا في ظل وجود احتمالية لتقارب مصري تركي.


وأوضح أن الاجتماع استمر لأكثر من ساعتين وكانت أبرز المناقشات هي الحصول علي الجنسية، قائلًا: "هما لما يوشوفوا الصور دي هيتجننوا، الاجتماع ده استمر ساعتين، واتكلموا في الإفراج عن إخوان كانوا هربانين وعاوزين يروحو تركيا، ووزير الداخلية وعد بالنظر في كل طلبات الجنسية المقدمة وحلها خلال 6 أشهر، فكروني بخيرت الشاطر لما راح الإمارات وركنوه في الأوتيل4 أيام، وبعدين قالهم افرجوا عن المصريين اللي هناك، الإخوان بس، يومها قالولوا متجيش هنا تاني، سكتك خضرة".

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads