الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مدرب المنتخب البرازيلي يخرج من حسابات الأهلي لخلافة فايلر.. تعرف على السبب

الرئيس نيوز

خرج البرازيلي مانو مينيزيس، المدير الفني السابق لنادي البرازيل، من حسابات مسؤولي النادي الأهلي لخلافة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمقرر رحيله عن الفريق نهاية الأسبوع، خاصة يوم الخميس المقبل عقب مواجهة الترسانة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 من مسابقة كأس مصر.


حقيقة تعاقد الأهلي مع مدرب البرازيل


وكان "مانو" ضمن قائمة المرشحين لتدريب الأهلي خلفًا لفايلر، خاصة أن النادي قد تواصل مع المدرب البرازيلي قبل التعاقد مع فايلر، إلا أنه اعتذر وقتها لرغبته في الحصول على فترة راحة من العمل، وهو ما رفضه الأهلي واستقر على التعاقد مع فايلر قبل بداية الموسم الجاري في شهر أغسطس من العام الماضي.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن لجنة تخطيط الكرة في الأهلي وعلى رأسها محمود الخطيب رحبت بفكرة فتح المفاوضات مع "مانو"، قبل التفاجئ بتعاقد المدرب مع نادي باهيا البرازيلي في الفترة الماضية.


تابع أيضاً:

«وحش إفريقيا».. جماهير الأهلي تسخر من شريف إكرامي (صور)


كما عاد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، لحسابات إدارة النادي الأهلي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق بالرحيل عن النادي، حيث يحق لفايلر فسخ تعاقده مع الأهلي مستغلا العقد المبرم بينه وبين الإدارة، والذي يحق له من خلاله فسخ تعاقده والرحيل مجانًا خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وتم ترشيح الإيطالي سباليتي مؤخرًا على إدارة النادي خاصة أنه رحب بقيادة الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر في الصيف الماضي، ولكن المدرب الإيطالي اعتذر بسبب ظروف خاصة مع ناديه السابق.