الإثنين 19 أكتوبر 2020 الموافق 02 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال

فيديو لمدرس يتحرش بطفلة في درس خصوصي.. والتعليم ترد

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:59 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه لمدرس يتحرش بطفلة داخل غرفة أثناء درس خصوصي.

وانتشر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا الجيران بشكل كبير على السوشيال ميديا، وقال ناشر الفيديو، إن الأمن فحص الفيديو وألقى القبض على المتهم وبالفحص تبين أنه مدرس ارتكب الواقعة أثناء درس خصوصي.

وقال الإعلامي أحمد يونس: "متقفلوش الأبواب على ولادكم وقت الدروس ومتسيبوهمش لوحدهم.. طالما وصلنا للوضع ده.. مش بعمم لإن الطبيعي إن المعلم والمربي هو أب قبل أن يكون مدرس.. لكن طالما في حاله فردية بالقذاره دي يبقى فعلا ع الدنيا السلام.. الفيديو مقرف ومخيف.. لطفك يارب بأولادنا".

بينما قالت الفنانة رانيا يوسف: "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسه لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش، طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم".
 
بينما قال مغرد آخر: "مدرس بيتحرش ببنت قد أحفاده لبسها مش مثير ولا فيها أي ملامح أنوثة ولسة طفلة بريئة.. اشتهاء الأطفال جريمة مش بسيطة واللي يعمل كدة أكيد مريض ولازم عقوبته تكون الإعدام".

وقال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، لـ"الرئيس نيوز" إنه لا يقبل هذا التصرف على الإطلاق، مضيفا أنه فور وصول معلومات أو بيانات عن هذا المعلم للوزارة سيتم إحالته للشئون القانونية على الفور.
ads
ads
ads
ads
ads