الأربعاء 21 أبريل 2021 الموافق 09 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط موقع مصر الرقمية

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 01:36 م
الرئيس نيوز
طباعة

رابط موقع مصر الرقمية ننشرها هنا فللتيشير على المواطنين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عدة خدمات حكومية إلكترونية عبر بوابة مصر الرقمية والتي تقدم عدد من الخدمات للمواطنين يبلغ عددها 70 خدمة حكومية إلكترونية.


وتتضمن تلك الخدمات التي يقدمها موقع مصر الرقمية، الخدمات التي تتعلق بالدعم والتموين مثل إصدار بطاقة تموين جديدة، أو بدل فاقد للبطاقة أو بدل تالف، أو تفعيل بطاقة التموين، وإجراء عملية الفصل الاجتماعي، بالإضافة إلي ضم أفراد الأسرة، والنقل من محافظة إلى أخرى، والخدمات الخاصة بالتوثيق والتي يمكن للمواطنين الحصول من خلالها على الاستعلام عن سريان محرر مميكن أو تحرير توكيل عام رسمي أو تحرير توكيل قضايا أو تحرير توكيل في الأمور الزوجية.


رابط موقع مصر الرقمية


ويمكن للمواطن الحصول على خدمات المقدمة من موقع مصر الرقمية عبر الرابط التالي:  www.Misralrakamia.gov.eg ويحصل المواطن على الخدمات من خلاله بسهولة ويسر عبر عدة إجراءات ويتم سداد قيمة الخدمة إلكترونيا.


اقرأ أيضا:

كيف يستخدم المواطنين خدمات منصة مصر الرقمية؟ وزير الاتصالات يرد


أبرز الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية:


1- خدمات التموين: «إصدار بطاقة تموين جديدة، إصدار بدل فاقد، إصدار بدل تالف، تفعيل بطاقة التموين، فصل اجتماعي، ضم أفراد الأسرة، نقل من محافظة لأخرى».


2- خدمات التوثيق: «استعلام عن سريان محرر مميكن، تحرير توكيل عام قضايا، تحرير توكيل عام رسمي، تحرير توكيل رسمي شامل، تحرير توكيل في الأمور الزوجية، تحرير إقرار بالشطب، تحرير بعدم وجود تعديلات على البيانات المساحية، تحرير إقرار رسمي، تحرير إقرار تصحيح محرر موثق، اكتب محررك».



3- خدمات مركباتي: «تظلم على مخالفات رخص المركبة، سداد المخالفات أو التظلم والحصول على شهادة براءة ذمة، تجديد رخص المركبة، بدل تالف رخص المركبة، تحرير توثيق عقد بيع مركبة، تحرير توكيل بيع مركبة، تحرير توكيل إدارة مركبة، استعلام عن مخالفات رخصة مركبة، التأكد من صحة بيانات مركبة».



4- خدمات رخصي: « استعلام عن مخالفات رخص القيادة، تظلم على مخالفات رخص القيادة، سداد مخالفات رخص القيادة، إصدار بدل تالف رخص القيادة، إصدار بدل فاقد رخص القيادة».


5- خدمات المحاكم: « إقامة دعوى مدنية، تسجيل محامي».




ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads