الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الآلاف يشيعون جنازة محمد فريد خميس بحضور وزيري القوى العاملة والتموين

الرئيس نيوز

شيع الآلاف من عمال مجموعة النساجون الشرقيون وأسرة رجل الأعمال محمد فريد خميس، جنازته بمقابر الأسرة بالروبيكى، مساء اليوم الخميس.

ووجه أفراد أسرة رجل الأعمال المشاركين في الجنازة إلى العزاء بسرادق بمصنع النساجون بالعاشر من رمضان، وسط دعوات المشاركين للراحل بعد إتمام الدفن.
 
وشارك في الجنازة وزيرا القوى العاملة والتموين، الدكتور محمد سعفان، وعلى مصيلحي، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وعدد كبير من رجال الأعمال أعضاء اتحاد المستثمرين، وهم الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لاتحاد المستثمرين، وأعضاء مجلس الإدارة أسامة حفيلة، على حمزة، محمود الشندويلي، عبد الله الغزالي، بهاء العادلي، على السقطي، محي حافظ، كما تواجد من رجال الأعمال كريم هلال، عمرو فتوح عضو جمعية مستثمري بدر، والذين أدوا صلاة الجنازة على الراحل بمصنع النساجون انترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان.

ووصل جثمان الراحل محمد فريد خميس مطار القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية فى تمام الساعة 4 عصراً، على أن يتم نقله للصلاة عليه أمام مسجد النساجون بمصنع النساجون انترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان فى تمام الساعة 5 مساءً، يعقبها أعمال دفنه بمقابر الأسرة بالروبيكى.