السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أول تعليق من فايلر على أنباء رحيله عن الأهلي

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 10:38 م
الرئيس نيوز
طباعة
علق رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على الأنباء التي ترددت بشأن مطالبته بالرحيل عن منصبه خلال الفترة القادمة.

قال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على نادي مصر 0/3 في بطولة الدوري "لا أحب الحديث في أمور شخصية، أو أكون جزءً من الشائعات أو طرفا فيها، لكن من حقي الاطمئنان على أسرتي خاصة في ظل أزمة كورونا، وأركز في عملي كل مباراة".

وأضاف المدرب السويسري "لن أتكلم عن بنود تعاقدي، فهذه أمور بيني وبين إدارة النادي، ولا مجال للحديث عنها في وسائل الإعلام".

واستطرد "من فضلكم هذه أمور خاصة، أتناقش في الأمر مع إدارة النادي، عندما سافرت في يونيو الماضي، راهن 9 أشخاص من 10 أنني لن أعود مجددا".

وعن تطلعه للفوز بباقي ألقاب الموسم، رد المدير الفني للأهلي "لا يوجد مدرب في العالم يريد التنازل عن الألقاب، بل كل المدربين يتطلعون للفوز بكل البطولات، ومن بداية الموسم نتطلع للفوز بكل الألقاب.. حققنا بطولة الدوري ويتبقى كأس مصر ودوري الأبطال، وهدفنا جميعا تحقيق الثلاثية".

كما تطرق للحديث عن الفوز على مصر بثلاثية دون رد "بدأنا اللقاء جيدا، تسيدنا الأمور، وسجلنا مبكرا، وحققنا الفوز بثلاثة أهداف، وكان أداؤنا مميزا في المباراة".

وأوضح "الدفع بأحمد فتحي في مركز الجناح ليس مركزه، لأننا نعاني من مشكلة في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة، وأبحث عن حلول لأننا نعاني من أزمة في مركز الجناحين".

وأتم تصريحاته "من الصعب تقييم حسين الشحات بعد غيابه لفترة طويلة، وأنا سعيد بعودته، الأهم مشاركته وخلال الفترة القادمة سيتم الدفع به تدريجيا".
ads
Advertisements
ads
ads
ads