الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص.. تشابه أسماء يورط "القومي للمسرح" في أزمة مع أنغام

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 06:43 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
ترددت أنباء حول تنظيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، حفلا للنجمة أنغام يوم 24 سبتمبر الجاري بمسرح ساحة الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وكشفت مصادر مقربة من النجمة أنغام أنها استاءت من الخبر وأبلغت فريق عملها أن الخبر غير صحيح، وأنها لم تتعاقد على إقامة أي حفلات مع المركز القومي للمسرح، خاصة أن الخبر انتشر بشكل كبير، وبدأ جمهور أنغام يتسائل حول حقيقة الحفل.

"الرئيس نيوز" يكشف التفاصيل الكاملة لحقيقة الحفلة التي تقام يوم 24 سبتمبر الجاري، حيث إن المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية ينظم بالفعل حفلا لثلاثة من المطربين الشباب، هما أحمد محسن وفاطمة عادل، إضافة إلى مطربة شابة تدعى أنغام مصطفى.

وأدى نشر الخبر في عدد من وسائل الإعلام باسم أنغام إلى وجود سوء فهم لدى البعض، لعم معرفتهم بالمطربة الشابة أنغام مصطفى، وهو ما جعلهم يربطوا الاسم والحفلة بالفنانة الكبيرة أنغام.

وقالت مصادر مقربة من أنغام في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أنها لم تتعاقد على أي حفلات مع المركز القومي للمسرح، واشارت المصادر أن أنغام فوجئت بنشر إسمها وصورها في الأخبار التي انتشرت عن الحفله، وتواصل معها عدد كبير من أصدقائها وجمهورها للتأكد من حقيقة الأمر، إلا أنه أكدت لهم عدم احيائها هذا الحفل، وأنها لا تعلم السبب في الترويج للحفل باسمها.

فيما أشارت مصادر خاصة أن مسئولي القومي للمسرح لم يتعمدوا الترويج للحفل باسم أنغام والدليل أنهم أرسلوا أخبارا بتفاصيل الحفلة وأسماء المطربين، وذكروا أن المطربة المقصودة هي أنغام مصطفى.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads