الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. تشابه أسماء يورط "القومي للمسرح" في أزمة مع أنغام

الرئيس نيوز

ترددت أنباء حول تنظيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، حفلا للنجمة أنغام يوم 24 سبتمبر الجاري بمسرح ساحة الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وكشفت مصادر مقربة من النجمة أنغام أنها استاءت من الخبر وأبلغت فريق عملها أن الخبر غير صحيح، وأنها لم تتعاقد على إقامة أي حفلات مع المركز القومي للمسرح، خاصة أن الخبر انتشر بشكل كبير، وبدأ جمهور أنغام يتسائل حول حقيقة الحفل.

"الرئيس نيوز" يكشف التفاصيل الكاملة لحقيقة الحفلة التي تقام يوم 24 سبتمبر الجاري، حيث إن المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية ينظم بالفعل حفلا لثلاثة من المطربين الشباب، هما أحمد محسن وفاطمة عادل، إضافة إلى مطربة شابة تدعى أنغام مصطفى.

وأدى نشر الخبر في عدد من وسائل الإعلام باسم أنغام إلى وجود سوء فهم لدى البعض، لعم معرفتهم بالمطربة الشابة أنغام مصطفى، وهو ما جعلهم يربطوا الاسم والحفلة بالفنانة الكبيرة أنغام.

وقالت مصادر مقربة من أنغام في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أنها لم تتعاقد على أي حفلات مع المركز القومي للمسرح، واشارت المصادر أن أنغام فوجئت بنشر إسمها وصورها في الأخبار التي انتشرت عن الحفله، وتواصل معها عدد كبير من أصدقائها وجمهورها للتأكد من حقيقة الأمر، إلا أنه أكدت لهم عدم احيائها هذا الحفل، وأنها لا تعلم السبب في الترويج للحفل باسمها.

فيما أشارت مصادر خاصة أن مسئولي القومي للمسرح لم يتعمدوا الترويج للحفل باسم أنغام والدليل أنهم أرسلوا أخبارا بتفاصيل الحفلة وأسماء المطربين، وذكروا أن المطربة المقصودة هي أنغام مصطفى.