الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. تفاصيل توقيع مصطفى محمد لنادي بيراميدز في الشيخ زايد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

في مفاجأة من العيار الثقيل كشفها مسئول داخل نادي بيراميدز - رفض ذكر اسمه - أنه نجح في الحصول على توقيع مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونجم منتخبنا الوطني في جلسة جعتهما في حضور نجم كروي كبير في أحد كافيهات الشيخ زايد.

تفاصيل توقيع مصطفى محمد لنادي بيراميدز في الشيخ زايد

وقال مسئول بيراميدز إنه فاوض مصطفى محمد أكثر من مرة طوال الفترة الماضية خاصة بعد تألقه مع نادي الزمالك وفي صفوف المنتخب الأولمبي، إلا أنه رفض في البداية قبل أن يوافق بعدها بعد تدخل نجم كروي سابق في إقناعه نظرًا للعلاقة الطيبة التي تجمعه بمهاجم الفراعنة.

وتابع أن هناك جلسة جمعته بمصطفى محمد في إحدة كافيهات الشيخ زايد مع النجم الكروي ونجح في الحصول على توقيعه ووعده بعدم إظهار تلك العقود إلا في حال إنهاء الصفقة مع نادي الزمالك بشكل رسمي، ونص العقد أن اللاعب سيحصل على نفس الراتب الذي سيحصل عليه رمضان صبحي مع النادي السماوي حيث سيحصل على ما يقرب من 200 مليون جنيه طوال 5 سنوات وهي مدة العقد الذي وقعه اللاعب الدولي.

وأضاف أن اللاعب رفض تقاضي مقدم التعاقد قبل أن يقوم بإنهاء التفاوض رسميًا مع نادي الزمالك ويحصل على الاستغناء الخاص به حال موافقة مسئولي نادي ميت عقبة برئاسة مرتضى منصور.

وشدد أن هناك خطوط اتصالات تم فتحها بالفعل مع مسئولي نادي الزمالك وخاصة أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالزمالك، وهناك ترحيب ببيع اللاعب حال تقدم بيراميدز بمقابل مادي مغري.

وأتم أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في صفقة ضم اللاعب بشكل رسمي حال تقدم النادي السماوي بعرض مغري للقلعة البيضاء خاصة أن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات أكثر من لاعب داخل نادي بيراميدز.