الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

معتصمو "الوفد": ما يحدث داخل الحزب شأن داخلي.. ونرفض أي تدخلات خارجية

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 12:34 ص
الرئيس نيوز
عبدالقادر محمود
طباعة
Advertisements

أكد المحامي أشرف منصور رئيس لجنة شباب الوفد بالجيزة، وأحد الشباب المعتصمين في مقر الوفد ببولس حنا، أن ما يحدث داخل الحزب من اعتصام لشباب ورجال وأبناء الوفد هو شأن داخلي يخص الوفديين فقط ولا يحق لأي أطراف خارجية أيا كانت التدخل في هذا الشأن.

وأوضح منصور أن اعتصام الوفديين يأتي اعتراضا على سياسات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد في طريقة وأسلوب إدارة الحزب التي تتصف بالديكتاتورية والانفراد في اتخاذ القرارات ودون الاستناد إلى العمل المؤسسي داخل الحزب.

وأشار إلى أن هذا الاعتصام الذي يندرج تحت باب حرية الرأي والتعبير لا يتعارض أبدا دعم ومساندة الدولة المصرية الذي هو جزء لا يتجزأ من قوة الأحزاب وليس ضعفها وهشاشة إدارتها.

وشدد رئيس لجنة شباب الوفد بالجيزة وأحد المعتصمين داخل بيت الأمة أن محاولات استغلال قنوات الاخوان الإرهابية لأحداث الوفد لبث سمومها وإثارة الفتن والبلبلة في الشارع المصري مرفوضة تماما وسنتصدي لها بكل قوة وحسم.

وكانت حالة من الغضب سادت الأجواء داخل بيت الأمة على مدار الساعات الماضية بالتزامن مع انعقاد اجتماع الهيئة العليا الذي ساده حالة من التوتر والقلق والغضب بسبب ما آلت إليه الأمور في مفاوضات التمثيل ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر فى انتخابات مجلس النواب.

وتضاربت البيانات الإعلامية داخل حزب الوفد بين بيانات صادرة عن أبوشقة عبر المركز الإعلامي للحزب يؤكد فيها عدم الانسحاب من القائمة في تحد صريح لبيانات عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا للحزب الذين أكدوا رفضهم المشاركة وإصرارهم على الانسحاب في بيان موقع من أكثر من ٢٥ عضو، فضلا عن بيانات المعتصمين داخل بيت الأمة، وسط دعوات البعض بسحب الثقة من رئيس الوفد المستشار بهاء الد
Advertisements
ads
ads
ads