السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يعلن التشكيل النهائي للجهاز الفني بقيادة طارق يحيى

الرئيس نيوز

أعلن نادي الزمالك عن التشكيل النهائي للجهاز الفني للفريق المؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ودفع الشرط الجزائي، وأيضًا رحيل أمير عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف، عن الجهاز الفني، واللذين تم توجيه الشكر لهما من مجلس الإدارة، بعد تواجدهما في الجهاز المعاون بقيادة كارتيرون.

وجاء التشكيل النهائي للجهاز الفني كالتالي: "طارق يحيى مديرا فنيا، ومدحت عبد الهادى مدرب عام، أيمن عبد العزيز مدرب، عمرو عبد السلام مدرب حراس".

 ويستعد الفريق لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبعض التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي اقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وبدأت التدريبات بفقرة بدنية قوية تحت قيادة أحمد عصمت مسئول الأحمال بالفريق، حيث خاض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.

وأوقف طارق يحيى المدير الفني للفريق، التدريب في أكثر من مرة، لمنح اللاعبين بعض التعليمات من أجل تنفيذها في المران.