الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"هروب مفاجئ وعرض مغري".. تفاصيل رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:55 م
كارتيرون
كارتيرون
طباعة
Advertisements
فاجأ باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إدارة ناديه برغبته في عدم إكمال مهمته مع الفريق الأبيض، وفسخ التعاقد وتسديد قيمة الشرط الجزائي.

وتولى كارتيرون مهمة تدريب الزمالك منتصف الموسم الجاري خلفا للصربي ميتشو بعقد يمتد لنهاية الموسم، قبل أن ينجح الأبيض في تجديد تعاقد مدربه في شهر يونيو الماضي بعقد يمتد لموسم جديد مع زيادة 20% في راتبه حسبما أعلن النادي.

وحقق كارتيرون نتائج طيبة مع القلعة البيضاء، حيث قاد الفريق للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليلاقي الرجاء المغربي في شهر أكتوبر المقبل.

كما نجح المدرب الفرنسي في قيادة الزمالك للتتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي. وإجمالا قاد كارتيرون الزمالك في 31 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 10 وخسر 3، وسجل الأبيض تحت قيادته 49 هدفا واستقبلت شباكه 22.

تفاصيل رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك


وأخطر كارتيرون إدارة الزمالك بأنه يرغب في الرحيل عن الزمالك بسبب ظروف خاصة، وحاول مرتضى منصور رئيس النادي إثناء المدرب عن قراره، وعقد معه جلسة خاصة إلا أنه تمسك برغبته في الرحيل.

فيما كشف مصدر مقرب من كارتيرون، أن المدرب الفرنسي طلب الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب تلقيه عرضا ماليا "ضخما" من أحد الأندية، ما دفعه لطلب فسخ عقده من مجلس الإدارة ودفع الشرط الجزائي والرحيل الفوري عن الفريق.

وذكرت مصادر من داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور على تعيين طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا للفريق خلفا لباتريس كارتيرون الذي طلب عدم إكمال مهمته مع الفريق، على أن يعاونه في مهتمه الجديدة مدحت عبد الهادي الذي سيشغل منصب المدرب العام، كما سيتواجد كذلك أيمن عبد العزيز في الجهاز الفني.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا


ويستعد الزمالك للقاء أسوان يوم الجمعة المقبل في الجولة 28 من الدوري، كما تنتر الأبيض مهمة صعبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تأجلت للشهر المقبل.
Advertisements
ads
ads
ads